TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» يمنح النساء خصومات تصل 60 في المئة


– نجلاء العيسى: نوفر برنامجاً صحياً شاملاً ومتكاملاً ضمن مساعينا لمكافأة عميلات البنك

أعلن بنك الخليج إطلاق عروض حصرية لعميلاته، تشمل المستشفيات والنوادي الرياضية والوجبات الصحية، وذلك ضمن جهوده المتواصلة لدعم وتمكين المرأة في المجتمع، وبمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي.
وتشمل عروض «الخليج» للعميلات ما يلي:
55 في المئة خصماً في مستشفى المواساة الجديدة على فحص تصوير الثدي لكل البطاقات الائتمانية، و60 في المئة لبطاقات ماستركارد روز غولد الائتمانية، إلى جانب 10 في المئة تخفيضاً في نادي «مس بلاتينوم» على العضوية لمدة 3 أشهر لبطاقات ماستركارد روز غولد الائتمانية، و20 في المئة خصماً في «ماكرو» عند الاشتراك في الوجبات لبطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية، و20 في المئة خصماً في مركز بركة الصحي لكل البطاقات الائتمانية.
وبهذه المناسبة، قالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية – إدارة التسويق، نجلاء العيسى: «حرصنا بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي على توفير برنامج صحي شامل ومتكامل للسيدات خلال أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مساعينا المتواصلة لمكافأة السيدات من عميلات البنك، خصوصاً حاملات بطاقة ماستركارد روز غولد».
وأشارت إلى أن بطاقة ماستركارد روز غولد للسيدات، توافر خصومات وعروضاً لدى أكثر من 1000 محل تجاري تناسب حياة المرأة العصرية وتكافئها مع كل عملية شراء، إضافة إلى اشتراكهم في برنامج نقاط «الخليج»، وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت، الذي يمنح العملاء نقاطاً يمكن استبدالها برحلات طيران وإقامة فندقية وباقات سفر موسمية وحصرية.
وأضافت:«يكافئ البنك حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية على التسوق عبر الإنترنت، حيث يحصلن على 5 نقاط من نقاط (الخليج) مقابل كل دينار يتم إنفاقه على كل عملية عبر الإنترنت في المواقع العالمية»، مضيفة«تحصل العميلات على نقطتين من نقاط (الخليج) على كل دينار يتم إنفاقه محلياً أو دولياً. وتستطيع حاملات بطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية من خلال هذه النقاط إجراء حجوزات عبر أي شركة طيران وفي أكثر من 300.000 فندق حول العالم، دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز».
كما تحصل العميلات اللاتي يحملن بطاقة روز غولد على تجربة تسوق أكثر راحة ومرونة مع خدمة«Easy Pay»، وهي واحدة من الخدمات الحصرية في البنك، تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء. وتتيح الخدمة للعملاء تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة على 12 شهراً بفائدة 0 في المئة دون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج.
وتتمثل رؤية«الخليج» أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *