TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك» يطلق حملته للتوعية بسرطان الثدي


– مريم أبا الخيل: الحملة تشمل أنشطة وفعاليات ومساهمات وتركيز على الفحص المبكر

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» حملته التوعوية للوقاية من سرطان الثدي بعنوان «أنت أقوى منه»، بهدف توعية السيدات بسبل الوقاية من سرطان الثدي. وتستمر الحملة طيلة شهر أكتوبر تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.
ويأتي ذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية ودور «بيتك» تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع وأفراده، بما في ذلك مجال التوعية الصحية ودعم المبادرات الصحية.
وقالت منسق أول العلاقات العامة وإدارة الفعاليات في «بيتك»، مريم أبا الخيل:«تشمل الحملة التوعوية لـ (بيتك) أنشطة وفعاليات ومساهمات عديدة مع التركيز على أهمية التوعية بضرورة الفحص المبكر، كإحدى أهم الخطوات للوقاية من سرطان الثدي، بالإضافة إلى شرح الطرق الأخرى للوقاية من سرطان الثدي والتعرف على أعراضه، كما سينظم (بيتك) بالتعاون مع الجهات الطبية المعنية ندوات ومحاضرات وورش عمل حول الموضوع، وإجراء الفحوصات المجانية، وتقديم خصومات على الأندية الصحية، وعلى اشتراكات الوجبات الصحية، بالإضافة إلى مراكز ومتاجر مختلفة».
وأضافت أبا الخيل: «كما يتضمن البرنامج عرض تجارب واقعية مباشرة من خلال لقاءات مع سيدات متعافيات عبر قنوات (بيتك) على وسائل التواصل الاجتماعي، للاستفادة من تجاربهن وغرس روح التفاؤل».
ويواصل «بيتك» جهوده في نشر مجموعة من الرسائل التوعوية لجمهور السيدات مساهمة في الحملة، فيما يشارك عدد من موظفي «بيتك» في مجموعة من الأنشطة التفاعلية والفعاليات التي ستتوزع على مواقع عدة بما يتيح للجمهور التواصل مع الأطباء والمختصين والوقوف، ما يساهم بتعزيز الوعي الصحي بين أفراد المجتمع الكويتي، وتحفيز السيدات على تبني سلوك صحي في هذا الإطار.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *