TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«البترول الوطنية» تبني محطات تعبئة وقود جديدة في مدينة المطلاع


أكدت مصادر نفطية أن خطة شركة البترول الوطنية المستقبلية تتضمن إنشاء 24 محطة تعبئة وقود في مدينة المطلاع كحد أقصى، وذلك في إطار خطتها الإستراتيجية لتشييد محطات وقود جديدة لمواكبة التوسع العمراني والتزايد السكاني في جميع مناطق البلاد، خصوصاً الجديدة منها.
وذكرت المصادر أن هناك تعاوناً بين شركة البترول الوطنية الكويتية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية لتصميم وبناء وتنفيذ محطات التزود بالوقود في مدينة المطلاع، حيث جرى إبرام عقودها مع الشركة وبدأت أعمال التصميم والدخول في مرحلة التجهيز للحصول على الموافقات اللازمة ورخص البناء للبدء الفعلي في الأعمال.

ولفتت إلى أن افتتاح «البترول الوطنية» محطة وقود موقتة في مدينة المطلاع في شهر يوليو الماضي يعكس حرص الشركة على تقديم خدمات التزود بالوقود للمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق الكويت، وذلك عبر محطاتها الدائمة، أو الموقتة التي يتم إنشاؤها إلى حين استبدالها بمحطات دائمة.

واعتبرت المصادر أن سرعة الاستجابة من «البترول الوطنية» لمطالبات ومناشدات أهالي ومرتادي مدينة المطلاع حديثة الإنشاء تؤكد حرص الشركة على ضمان توفير خدماتها للكويتيين والمقيمين كافة في شتى مناطق الكويت.

وأشارت إلى أن المحطة التي تم افتتاحها بالمدينة تعمل لمدة 16 ساعة يومياً، مع إمكانية تزويد أربع مركبات بالوقود في وقت واحد، وتحتوي على استراحة مخصصة لعمال المحطة، ودورات مياه للرجال والنساء.

ولفتت المصادر إلى أن المحطة الموقتة جُهّزت بمضخات توفر مختلف أنواع الوقود بهدف خدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين أصحاب القسائم السكنية ومرتادي المدينة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *