TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

5.557 مليون دينار تمديداً وأوامر تغييرية بمناقصات نفطية


أفادت مصادر لـ«الراي» بأن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق على إجراء تمديد وأوامر تغييرية في مناقصات نفطية بقيمة 5.557 مليون دينار.
وبيّنت أن الجهاز وافق لشركة البترول الوطنية على التمديد الثاني لعقد مناقصة صيانة أجهزة وأنظمة التحكم داخل مناطق التشغيل في مصفاة ميناء الأحمدي مع شركة فنيسكو العالمية للتجارة العامة والمقاولات لمدة 6 أشهر اعتباراً من أكتوبر الجاري، مع زيادة قيمة الحد الأقصى للعقد بتكلفة إضافية لتصبح 3.084 مليون دينار، وذلك لضمان استمرارية أعمال العقد الحالي.
وقالت المصادر إن الجهاز وافق لشركة نفط الكويت على إصدار الأمر التغييري الرابع لإضافة البندين (16 و17) في مواصفات العقد لتحديد سقف أعلى لغرامات التأخير بحد أقصى 10 في المئة من قيمة العقد وتعديل البندين (9 و20) من مواصفات العقد الخاصة بعمر المركبات، ليصبح بمبلغ 1.257 مليون دينار يعادل 41.79 في المئة على قيمة عقد مناقصة مراقبة ومعاينة وتشغيل شبكات خطوط الوقود ومحطات التعزيز المبرم مع شركة الخدمات المتكاملة للمقاولات الميكانيكية والآلات الدقيقة، وتمديد العقد لمدة 6 أشهر اعتباراً من بداية الشهر المقبل.
ووافق الجهاز لـ«نفط الكويت» على التمديد الثالث لعقد مناقصة تقديم خدمات الدعم لإدارة نظم المعلومات الصحية المبرم مع الشركة التجارية العامة لمدة 6 أشهر اعتباراً من 4 أكتوبر الجاري بـ1.216 مليون دينار.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *