TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» في معرض «وظيفتي» – الراي


أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) مشاركته في النسخة الثانية من معرض «وظيفتي»، انطلاقاً من دوره كمؤسسة مالية رائدة تعمل على تعزيز المواهب وتمكين المجتمع المحلي الكويتي، فإنّ«KIB» يحرص دائماً على التواصل مع روّاد وزوّار المعرض الباحثين عن فرص وظيفية تلبّي تطلعاتهم وتناسب تخصّصاتهم.
وفي تعقيبه على مشاركة البنك في المعرض، صرّح مدير عام إدارة الموارد البشرية في «KIB»، فراس الدارمي: «هذا الحدث المهم والحيوي فرصة متميّزة يترقّبها الكثيرون، إذ يسهم في خلق بيئة تواصل تفاعلية مباشرة بين الباحثين عن عمل والمؤسسات من مختلف القطاعات في الكويت. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المعرض، للعام الثاني على التوالي، كما نتطلّع إلى دعم جميع الأفراد المهتمّين بالانخراط العملي في القطاع المصرفي».
وأضاف: «المعرض مصمّم لتمكين روّاده من لقاء ممثلي الشركات والمؤسسات المحلية، وسوف يكون موظفونا متواجدين في جناحنا الخاص لتوجيه الزوار وتعريفهم بالفرص الوظيفية المتنوعة المتاحة لهم في KIB، سواء كانوا متخصصين من ذوي الخبرة ويرغبون في الارتقاء بمسيرة عملهم وتطوير حياتهم المهنية، أو ممن يرغبون في الانطلاق بتجربتهم العملية ضمن القطاع المالي. وسوف نعمل على تقديم الإرشادات اللازمة والإجابة عن أي أسئلة أو استفسارات».
ووجّه الدعوة إلى الجميع لزيارة جناح «KIB» في المعرض.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *