TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يجدّد رعايته ليوسف عبدالرزاق


أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن مواصلة التزامه باتفاقية الرعاية لبطل الجت سكي الكويتي يوسف عبدالرزاق لموسم 2023 /2024.
ويأتي هذا التعاون تماشياً مع إستراتيجية البنك الشاملة في مجال تحقيق التنمية المستدامة وجهوده الهادفة إلى دعم الرياضيين الوطنيين الموهوبين في المحافل الرياضية والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية.
وأسهم هذا التعاون طويل الأمد بين البنك وبطل العالم إلى تحقيق العديد من الانتصارات، ومنها بطولة العالم للجت سكي التي فاز بها 6 مرات، إضافة إلى حصده ميدالية ذهبية كممثل لدولة الكويت في منافسات بطولة أولمبياد آسيا.
وتعدّ مسيرة عبدالرزاق حافلةً بالأوسمة والإنجازات العالمية التي أدّت إلى تأهيله لدخول موسوعة غينيس كأحد أكثر حاملي لقب بطل العالم في رياضة الجت سكي.
ومن الجدير بالذكر، أن عبدالرزاق سيشارك في موسم بطولة العالم المقبلة «UIM Aquabike» للعام 23 /24، إضافة إلى بطولة كأس الملك في تايلند ومنافسات بطولة الإمارات وبطولة الكويت العالمية وغيرها الكثير.
وبهذه المناسبة، قالت المدير في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، مروة معرفي: «إن (KIB) يؤكّد اليوم دعمه المستمر للرياضيين الوطنيين الطموحين، وذلك من خلال السعي الدؤوب والجاد إلى المساعدة في الارتقاء بمستوى قطاع الرياضة الكويتي. وتحقيقاً لهذه الغاية، يسعدنا تجديد اتفاقية الرعاية لمدة عام للبطل يوسف عبدالرزاق وتقديم الدعم المالي والمعنوي اللازم من أجل مساعدته في مواصلة تحقيق النجاحات والانتصارات ورفع علم الكويت عالياً في المنافسات الإقليمية والدولية».
وأكدت حرص «KIB»، كمؤسسة مالية وطنية رائدة، على دعم المواهب الرياضية الكويتية في البطولات العالمية؛ وذلك انطلاقاً من دورهم في تحفيز أجيال المستقبل على اتباع أسلوب حياة مفعم بالنشاط والتوازن، إضافة إلى تمكين الرياضة في الحياة اليومية لأفراد المجتمع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *