TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بوبيان» يتبرّع بمليوني دولار لـ «الهلال الأحمر» دعماً لأهالي غزة


– تحرك البنك تجاه إغاثة غزة تزامن مع حملة «الهلال الأحمر الكويتي» منذ اليوم الأول للقصف

أعلن بنك بوبيان عن تبرعه بمليوني دولار لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وذلك في ظل الجهود الإنسانية لدولة الكويت تجاه دعم جهود الإغاثة للأشقاء الفلسطينيين في غزة خلال الأحداث الحالية.
وذكر البنك في بيان صحافي أن التبرع جاء كجزء من دور «بوبيان» الإنساني تجاه أشقائه في غزة، محاولة منه لتخفيف معاناة الأسر المتضررة في فلسطين والمساهمة في توفير بعض المستلزمات الطبية والوقود والمواد الضرورية التي تحتاج إليها المستشفيات في غزة للتخفيف من صعوبة الوضع الإنساني.
وأضاف البيان: «كذلك أطلق البنك حملة داخلية لجميع موظفيه الذين آلمهم المصاب لجمع التبرعات، وذلك من خلال حساب مخصص»، مؤكداً أن هذه المبادرة ما هي إلا جزء بسيط يقدمه موظفو «بوبيان» تجاه أشقائهم من المتضررين.
وأوضح «بوبيان» أن تحركه تجاه إغاثة أشقائه في غزة جاء بالتزامن مع الحملة الإنسانية التي أطلقتها جمعية الهلال الأحمر الكويتي منذ اليوم الأول لعمليات القصف تحت شعار «أغيثوا فلسطين».
وتقدمت إدارة البنك بالشكر إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجميع العاملين فيها على سرعة الترتيب والتنظيم لإطلاق هذه الحملة كونها الجهة المنوطة في الكويت بالقيام بالدور الرئيسي في مساعدة الأشقاء في فلسطين.
يذكر أن «بوبيان» ساهم على مدار السنوات الماضية في العديد من عمليات الإغاثة للأشقاء في العديد من الدول العربية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية الكويتية، وذلك في إطار دوره الاجتماعي داخل وخارج الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *