TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«كي لاند» تجربة ترفيهية جديدة بــ«DNA» كويتي ومواصفات عالمية


,

دخل مشروع كي لاند المراحل النهائية قبل الافتتاح الرسمي في نوفمبر المقبل، حيث يقدم تجربة جديدة في عالم الترفيه العائلي، ويمتد على مساحة 8000 متر مربع بموقعه الخلاب على شاطئ الخليج العربي، ليكون بذلك أول منتزه ترفيهي عائلي على شاطئ البحر في الكويت.
وقامت شركة كي لاند المتطورة الشركة المالكة والمطورة للمشروع، وهي شركة متخصصة في صناعة التجارب الترفيهية المميزة، وبالشراكة الإستراتيجية مع شركة المشروعات السياحية، بتطوير فكرة منتزه كي لاند الترفيهي، ليقدم توليفة فريدة من الأنشطة والألعاب والمرافق، بتصميم زاخر بالتفاصيل الغنية لتمنح المشروع هوية كويتية حديثة.
وفي هذا السياق، قال الشريك المدير لشركة كي لاند المتطورة، فهد البغلي: «تهدف الشركة إلى تقديم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها في مشروعها الأول بالتعاون مع مجموعة كبيرة من المشاريع الكويتية المميزة في قطاعات الترفيه والمطاعم والتجزئة»، مقدماً شكره لشركة المشروعات السياحية على «شراكتها الإستراتيجية والتي تعكس دعم القيادة السياسية لقطاع الترفيه في الكويت، كما شكر شركات طلبات وزين وفولفو، ومطعم تشكس وأصباغ جوتن وشركة ميزان القابضة على رعايتها للمشروع، ما يعزز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص».
وتحت شعار«العب. امرح. عيش اللحظة» يقدم المشروع لزواره الفرصة لخوض تجارب جديدة غير مسبوقة في الكويت منها قيادة الدراجات الهوائية المعلقة على ارتفاعات كبيرة، بالإضافة إلى الانزلاق على الحبال وعدد من الأنشطة الأخرى المختلفة عن المشاريع الترفيهية الأخرى، والتي تعزز التفاعل الحركي والحسي، الى جانب موقع المشروع على شاطئ البحر وماله من انعكاسات إيجابية مثبتة علمياً على نفسية الزوار بشكل عام.
كما وظف فريق العمل خبرته في قطاع المطاعم باختيار المطاعم المشاركة بعناية لضمان توفير اختيارات متنوعة ومرضية للزوار.
وحول تصميم المشروع، قال المدير التنفيذي لشركة لاينز لمقاولات الديكور المهندس أحمد البغلي:«تم بناء فكرة (كي لاند) عن طريق خلق هوية للمشروع مستوحاة من معالم الكويت بأفكار جاذبة وملائمة للأجيال الجديدة».وأضاف:«استمتعت بتصميم هذا المشروع مع المهندس شادي عاشور حيث طوّرنا هوية متكاملة تربط جميع مكونات المشروع من أنشطة ترفيهية للأطفال، مطاعم، محلات، جلسات خارجية وغيره».
وتتولى شركة تاما لإدارة المشاريع دور المشغّل الرئيسي للمشروع، وهي شركة متخصصة في تنظيم وإدارة المشاريع الترفيهية والمعارض والفعاليات التسويقية. وفي هذا السياق، قالت المدير العام للشركة مريم السويلم:«تشهد صناعة الترفيه في الكويت انطلاقة جديدة على مختلف الأصعدة، وبقدر ما يحمله ذلك من فرص فإنه يفرض الكثير من التحديات على الصعيد التشغيلي».
وتابعت:»تقدم (تاما لإدارة المشاريع) باقة متكاملة من الخدمات التشغيلية والتسويقية للمشاريع الترفيهية من خلال خطة عمل متكاملة، ويشكل مشروع (كي لاند) إضافة مميزة لسجل أدائنا».
ويستعد مشروع كي لاند لاستقبال الزوار في بداية نوفمبر 2023، ويستمر حتى 8 مارس 2024، والحجز متاح على موقع المشروع «visitkland.com» ومن خلال تطبيق شركة المشروعات السياحية.
فهد البغلي: نشكر «طلبات» و«زين» و«فولفو» و«تشكس» و«أصباغ جوتن» و«ميزان» على رعايتها للمشروع



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *