TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المتحد» يحصد جائزة أفضل بنك بالكويت لخدمات الشركات الرقمية


– هشام زغلول: الجائزة شهادة على ما يقدمه البنك من حلول رقمية تواكب التطورات
– علي النقي: ابتكارات «المتحد» تقنياً حجر الزاوية لنجاح عملياته المستمر

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للشركات والمؤسسات على مستوى الكويت للعام 2023 من قبل مجلة غلوبل فاينانس العالمية المرموقة، والتي تمنح هذه الجوائز للبنوك التي تقدم حلولاً مصرفية محلية وإقليمية وعالمية متطورة تقترن بأحدث الأساليب التكنولوجية المبتكرة بهدف توفير خدمات ومنتجات عصرية تواكب احتياجات وتطلعات العملاء.
وتعد هذه الجائزة مؤشراً على إمكانات «المتحد» الرقمية المبتكرة وقدرته على تقديم أفضل الحلول المصرفية لعملائه.
وتسلم الجائزة نيابة عن البنك نائب مدير عام إدارة التعاملات المصرفية في «المتحد» علي النقي، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في لندن للإعلان الرسمي عن الفائزين بجوائز «غلوبل فاينانس» في مجالات متنوعة على مستوى العالم.
وجاء فوز «المتحد» بهذه الجائزة بناء على مجموعة معايير تشمل المساهمات المقدمة من المؤسسات المالية، واتساع عروض المنتجات، والنجاح في تقديم الخدمات المصرفية من خلال المنصات الرقمية، واكتساب عملاء جدد والاحتفاظ بهم، واستخدام التقنيات الرقمية لتحسين سير العمليات، وخفض التكاليف، وتقديم مزايا أخرى.
وتم إعلان فوز البنك بهذه الجائزة بعد اختياره من بين المشاركين الذين تم تقييمهم بواسطة لجنة تحكيم عالمية المستوى من مؤسسة «إنفوسيس» للخدمات المالية، وهي الشركة الرائدة عالمياً في الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي والشريك التحكيمي لمجلة غلوبل فاينانس، وتولى محررو مجلة غلوبل فاينانس العالمية عملية الاختيار النهائي لجميع الفائزين.
وبهذه المناسبة، قال نائب أول الرئيس التنفيذي – مجموعة الأعمال المصرفية بالبنك الأهلي المتحد هشام زغلول: «تعد هذه الجائزة شهادة على ما نقدمه من الحلول الرقمية بما يواكب جميع التطورات في مجال الخدمات المصرفية. كما تقر بنجاح إسترتيجيتنا في توفير حلول رقمية مبتكرة تتمحور حول عملائنا الكرام من الشركات والمؤسسات».
وأضاف زغلول: «سعداء بقدرتنا على تقديم خدمات متميزة لعملاء البنك الأهلي المتحد من الشركات ما ينعكس على دعم قطاع الأعمال في الكويت بصفة عامة».
وتقدم زغلول بالتهنئة إلى إدارة التعاملات المصرفية بالبنك الأهلي المتحد على الجهود الحثيثة التي بذلها لمواصلة وتطوير وتوسيع الخدمات الرقمية طبقاً لخطة عمل طموحة.
ومن جانبه، أفاد النقي: «تأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود البنك المتواصلة وسعينا لتزويد عملائنا بالخدمات المصرفية المتطورة والتي تعتمد على الوسائل التقنية الحديثة التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بمنتهى الفاعلية والأمان».
وأكد النقي أن الابتكارات التقنية تعتبر حجر الزاوية لنجاح عملياتنا المستمر، مضيفاً: «مما لا شك فيه أن الجائزة الجديدة من (غلوبل فاينانس) تعد شهادة على جهودنا في تطوير القنوات الرقمية لقطاع الشركات وهذا سيفتح آفاقاً جديدة لنا لمواصلة تطوير خدماتنا المصرفية الرقمية بما يتفق مع توقعات عملائنا».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *