TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«وربة» نظّم العمرة الخامسة لموظفيه


نظم بنك وربة أخيراً رحلة إلى الأراضي المقدسة لمجموعة كبيرة من موظفيه وعائلاتهم لأداء العمرة، وذلك في إطار حرص الإدارة التنفيذية للبنك على دعم الجوانب الاجتماعية والدينية لدى الموظفين، وتوفير كل ما من شأنه أن يخلق بيئة عمل إيجابية ويرفع من معنويات الموظفين.
وقام قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك بالتعاون مع إدارة الرقابة الشرعية ومجموعة الموارد البشرية بجميع الترتيبات الخاصة بالعمرة، بدءاً من اختيار الشركة المنظمة للرحلة، وإجراء كل الترتيبات الخاصة بها، إلى جانب تنظيم لقاء تعريفي قبيل سفر الموظفين إلى السعودية.
وأكد مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي أيمن المطيري اهتمام الإدارة بجميع الموظفين، وحرصها على توفير كل ما من شأنه خلق بيئة عمل منتجة وإبداعية، مضيفاً «بلغ عدد الموظفين وعائلاتهم الذين قاموا بأداء رحلة العام الجاري أكثر من 40 شخصاً، وهو ما يؤكد مدى الحرص على أداء واحدة من أهم الشعائر الإسلامية».
وأقام البنك في الرحلة التي امتدت لثلاثة أيام العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية، إلى جانب إجراء مجموعة مسابقات ثقافية ودينية بين الموظفين التي أضفت أجواء رائعة على الرحلة، وقربت بين الموظفين الذين كانوا خلال الرحلة كالأسرة الواحدة.
ولفت إلى أن الرحلة التي أقيمت هي الرحلة الخامسة لموظفي «وربة» وعائلاتهم، وأن البنك يسعى دائماً لاستمرار هذه الرحلة بمعدل سنوي ضمن خطته السنوية المعمول بها.
جدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية في عدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريباً من جميع أفراد المجتمع، إضافة إلى ذلك يعتبر«وربة» ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023 – تصنيف فوربس الشرق الأوسط.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *