TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

30 الجاري الموعد الأخير لدخول سحب «مليونير الدانة»


أفاد بنك الخليج بأنه مع نهاية شهر نوفمبر الجاري، يكون قطار الإيداع والمشاركة في السحب السنوي الكبير لحساب الدانة، والفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليوني دينار، قد وصل إلى محطته الأخيرة، ليبدأ العد التنازلي للإعلان عن الفائز سعيد الحظ، الذي سيتوّج بالجائزة يوم 18 يناير 2024.
وذكر البنك أنه ومنذ إعلانه في مايو الماضي عن زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى لحساب مليونير الدانة، من 1.5 مليون دينار إلى مليوني دينار، حرص «الخليج» على التواجد في عدد من المجمعات التجارية في مقدمتها «الأفنيوز» و«360»، لاستقبال الراغبين في فتح حساب الدانة قبل انتهاء الموعد النهائي للإيداع والمشاركة في السحب السنوي الكبير.
ولفت إلى أن «الخليج» كان في إطار حرصه على مكافأة عملائه، وبمناسبة مرور 25 عاماً على إطلاقها، قد أعلن عن زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى لسحب حساب مليونير الدانة عن عام 2023 إلى مليوني دينار، ليحافظ بذلك على مكانة الجائزة، كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم.
وأشار إلى أن حساب مليونير الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات مليونير الدانة المقبلة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *