TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«أولاد علي الغانم للسيارات» تقفز بأرباحها 53.53 في المئة


– فهد الغانم: فخورون بما حققته الشركة من معدلات نمو كبيرة تعكس متانة مركزها المالي
– نستهدف تنمية حقوق مساهميها وفقاً لخطة إستراتيجية نجتهد في تنفيذها
– الشركة قادرة على تخطي التوقعات ولديها توجهات تكفل لها الاستدامة
– لدينا استثمارات متنوعة في الكثير من الأسواق إضافة لحضورنا القوي محلياً
– ثقة الشركة في أدائها المالي تؤهلها لمزيد من المنافسة وتحقيق أعلى العوائد لمساهميها

أعلنت شركة أولاد علي الغانم للسيارات تحقيق أرباح صافية عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2023 بلغت 20.928 مليون دينار، بما يعادل ربحية 76.37 فلس للسهم الواحد، بنمو يصل إلى 53.53 في المئة مقارنة بأرباح بلغت 13.631 مليون دينار وبربحية 49.22 فلس للسهم عن الفترة المقابلة من العام الماضي.
وبلغت الإيرادات التشغيلية للشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2023 نحو 195.533 مليون دينار بمعدل نمو بلغ 41.87 في المئة مقارنة بالفترة المقارنة من العام الماضي، الأمر الذي يعكس متانة الخطط الستراتيجية التي تتبعها الشركة وما تقدمه من خدمات تحظى بثقة العملاء والسوق بشكل عام.
وبلغ إﺟﻤﺎﻟﻲ اﻷﺻﻮل المملوكة لشركة أولاد علي الغانم للسيارات بنهاية الربع الثالث من العام الجاري 222.345 مليون دينار مقارنة بـ158.588 مليون دينار للفترة نفسها من العام الماضي بنمو 40.2 في المئة، فيما سجلت ﺣﻘﻮق اﻟﻤﻠﻜﯿﺔ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻤﺴﺎھﻤﻲ اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻷم نمواً بنسبة 37.99 في المئة لتصل إلى 75.441 مليون دينار مقارنة بـ54.67 مليون دينار للفترة المقابلة من 2022، حيث يُعدّ ذلك نتيجة طبيعية لأداء الشركة.
وأعرب رئيس مجلس الإدارة في الشركة، المهندس فهد علي الغانم، عن فخره واعتزازه بما حققته شركة أولاد علي الغانم للسيارات من استقرار ومعدلات نمو كبيرة تعكس أداءها ومتانة مركزها المالي.
وقال الغانم: «نعمل بجد ونستهدف تنمية حقوق مساهمينا وفقاً لخطة إستراتيجية نجتهد في تنفيذها على أرض الواقع، فالشركة قادرة على تخطي التوقعات وتحقيق طموح المساهمين بمختلف شرائحهم».
وأضاف أن الشركة لديها توجهات تكفل لها الاستدامة والمحافظة على قوة وضعها المالي، لافتاً إلى أن سياسة الانتشار ترتكز على حزمة من المعطيات الفنية التي تتقدمها قراءة السوق بشكل جيد وما يحتاجه العملاء في المقام الأول.
وتابع الغانم أن الشركة لديها استثمارات متنوعة في الكثير من الأسواق، بخلاف حضورها القوي محلياً، منوهاً إلى أن ثقة الشركة في أدائها المالي تؤهلها لمزيد من المنافسة لتحقيق أعلى العوائد لمساهميها.
وأكد أن الشركة تتعامل مع التحديات والمخاطر التي يشهدها سوق السيارات عالمياً في ظل نهج يقوم على تقديم الحلول والبدائل التي تضمن لها الاستمرارية وتحقيق المزيد من الإنجازات المستهدفة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *