TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

عمومية «وربة» غير العادية تُعدّل نظام البنك الأساسي… وعقد تأسيسه


– حمد الساير: دور إيجابي للجهات الرقابية والأجهزة الحكومية في مساندة البنك
– شاهين الغانم: نعتز بثقة مساهمينا ونعدهم بمزيد من الإنجازات الفترة المقبلة

أقرت الجمعية العمومية غير العادية لبنك وربة، التي عقدت ظهر أمس في برج الراية بمنطقة الشرق، تعديل بعض بنود النظام الأساسي وعقد التأسيس للبنك، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة حمد الساير، والرئيس التنفيذي شاهين الغانم ومساهمي البنك.
وناقشت العمومية جدول أعمالها، ووافقت على أبرز بنود جدول الأعمال التي تمت مناقشتها.
وأشاد الساير بالجهات الرقابية والأجهزة الحكومية ذات العلاقة لدورها الإيجابي والفعال في مساندة البنك، كما أبدى شكره وتقديره للعملاء والمساهمين على ثقتهم في بنك وربة.
ومن جهته، أعرب الغانم عن اعتزاز «وربة» بثقة مساهميه واعداً بمزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة، لاسيما وأن البنك قد استطاع خلال الأعوام الماضية ترسيخ مكانته على مستوى القطاع المصرفي الكويتي وتقديم خدمات متطورة للعملاء، لتلبية احتياجاتهم ومواكبة التطور التكنولوجي والرقمي للخدمات المصرفية للمرحلة المقبلة.
جدير بالذكر أن «وربة» من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، حيث يعدّ ذلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريباً من جميع أفراد المجتمع. وإضافة إلى ذلك، يعتبر «وربة» ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023، وذلك وفقاً لتصنيف «فوربس الشرق الأوسط».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *