TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«شيري العالمية» عرضت رؤيتها الطموحة وخططها الإستراتيجية في المؤتمر العالمي البيئي


– «أومودا» سلطت الضوء على ابتكاراتها في بناء نظام بيئي متمحور حول المستخدم

استضاف المقر الرئيسي لشركة «شيري العالمية» في مدينة ووهو الصينية المؤتمر العالمي البيئي للتطوير التعاوني مع المستخدمين والذي يعد أكبر حدث عالمي تنظمه «شيري» في العام 2023.
وعرض المؤتمر الذي أقيم خلال الفترة ما بين 15 إلى 18 أكتوبر الماضي أحدث الابتكارات والاختراعات التكنولوجية التي تدعمها وتطورها «شيري» والمرتبطة بتحقيق الاستدامة ضمن جميع علاماتها التجارية «شيري» و«أومودا».
وشهد المؤتمر حضور أكثر من 500 مشارك من 40 دولة يمثلون ملاك ومستخدمي مركبات «شيري» و«أومودا» بالإضافة إلى حضور إعلاميين ومؤثرين وممثلين عن وكالات جميع هذه العلامات التجارية من مختلف أنحاء العالم.
وكان الهدف الأساسي من تنظيم هذا المؤتمر هو دعم التعاون الوثيق والبناء مع عملاء «شيري العالمية» ومستخدمي مركباتها بهدف صياغة مستقبل في عالم صناعة السيارات يدعم النقل المبتكر، والذكي، والمستدام بيئياً.
وبما أن مستخدمي مركبات «شيري» و«أومودا» كانوا هم العنصر الأهم والأبرز في هذا المؤتمر، فقد سعى المنظمون لتصميم جميع فعاليات وأنشطة ومرافق هذا الحدث بطريقة متمحورة حول تجربة واحتياجات وتطلعات المستخدمين، فمن خلال المعارض التفاعلية، وإتاحة تجربة قيادة مختلف السيارات فعلياً وافتراضياً، بالإضافة إلى المسابقات والأنشطة الحوارية، وفر هذا المؤتمر منصة فريدة وجذابة للمستخدمين لمشاركة تجاربهم وعرض نظرتهم ورغباتهم المستقبلية.
وفي سياق هذا الحدث العالمي الرائد، سلطت العلامة التجارية «أومودا» الضوء على ابتكاراتها في بناء نظام بيئي متمحور حول المستخدم واستراتيجيتها نحو تطوير أسطول متميز من السيارات الكهربائية، حيث نظمت معرضها الإبداعي «أكثر من مجرد سيارات»، والذي عرضت فيه أحدث منتجاتها البيئية مثل نقاط شحن السيارات، والدرونز، والذكاء الرقمي.
وتعتبر سيارتا «OMODA 5» و«OMODA E5» أبرز ما تم استعراضه في هذه المساحة، ففي حين يجمع تصميم «OMODA 5» الرائد بين الحس الفني الكلاسيكي والتكنولوجيا المتطورة، تحتفي «OMODA E5» بتوجهات المستقبل من خلال خطوطها الانسيابية والجذابة.
وسعى هذا المعرض إلى شرح رؤية «أومودا» الطموحة المسماة «النقل + الحياة» والساعية لاتخاذ الريادة والديناميكية والذكاء التكنولوجي كعناصر أساسية في تطوير وتصميم أسطول سياراتها.
وهدفت خلال هذا المعرض لإبراز دورها في تشكيل مستقبل صناعة السيارات في العالم خلال السنوات المقبلة، خاصة في ما يتعلق بتقليل الانبعاثات والتنمية المستدامة للحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى التوسع المستمر في مجموعة سياراتها المزودة بأنظمة القيادة الكهربائية.
وأتاحت «أومودا» لعملائها وجميع الزوار المؤتمر الفرصة لاختبار أداء «OMODA 5» و«OMODA E5» ضمن حلبات قيادة شيقة واستثنائية تم إعدادها في منطقة «Fantawild»، حيث تم تقسيم منطقة اختبار القيادة إلى منطقة حلبة سباق سيارات متكاملة ومنطقة لتجربة تسارع السيارة بصورة مستقيمة.
واستمتع زوار المعرض بقيادة ««OMODA E5، سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة كلياً والتي تعد أيقونة في مسيرة «أومودا» نحو تحقيق الاستدامة والفخامة والأناقة والابتكار، حيث تمكنوا من اختبار قوتها المتزايدة وتحكمها المرن والسلس في العديد من طرق السباق المتعرجة على شكل حرف الـ «S» وعلى شكل الرقم «8».
وخلال فعالية «يوم التكنولوجي 2023» والتي تم تنظيمها ضمن إطار المؤتمر، عرضت «شيري» مجموعة من حلول الطاقة المتنوعة والتقنيات الديناميكية المرنة ذات انبعاثات الكربون المنخفضة والصديقة للبيئة تحت شعار«تكنولوجيا في متناول اليد»، حيث عرضت تكنولوجيا الطاقة الهجينة من الجيل الثالث «PHEV» والتي تحقق التوازن المثالي بين الأداء القوي وترشيد استهلاك الطاقة.
وفي مجال القيادة الذاتية، عرضت «شيري» العديد من المزايا الجديدة التي تتمحور حول نموذج «Robotaxi» الذكي، والأبحاث القائمة عن الذكاء الاصطناعي و«Car Enjoyment Metaverse»، حيث كشفت «شيري» كذلك عن دمج تقنية «ChatGPT» في أسطول مركباتها بهدف الارتقاء في مستوى التفاعل والتواصل بين المستخدم والسيارة دون عناء.
شراكة إستراتيجية بين «صناعات الغانم» و«شيري العالمية»
يأتي هذا المؤتمر متوافقاً ومنسجماً مع الرؤية الطموحة لـ «صناعات الغانم» في المساهمة في حماية البيئة وتحقيق الاستدامة في الكويت، حيث سعت الشركة خلال السنوات السابقة من خلال تقديم حلول مستدامة ومنتجات مبتكرة وذكية في مجال التكنولوجيا والطاقة النظيفة لتبني دور قيادي أكبر في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
وعززت هذه الرؤية من خلال إقامة العديد من الشراكات الاستراتيجية مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة في شتى المجالات.
وكان التعاون ما بين «صناعات الغانم» و «شيري العالمية» من أبرز هذه الشراكات، باعتبارها «شيري» شركة السيارات الصينية الأولى في استخدامات الطاقة النظيفة والمتجددة ذات الصلة بقطاع السيارات، حيث حققت «شيري» خلال العقود الماضية وبالتعاون مع كبرى مراكز البحث والتطوير في العالم نتائج مذهلة في مجالات مهمة مثل الطاقة الكهربائية والذكاء التشغيلي وخفة وزن هيكل السيارة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *