TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ABK Capital» تعيّن علي الفليج نائباً للرئيس التنفيذي


أعلنت شركة «ABK Capital»، الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي الكويتي، عن تعيين علي عبدالمحسن الفليج نائباً للرئيس التنفيذي، وذلك اعتباراً من أمس.
ويأتي تعيين الفليج كجزء من خطة تحول متكاملة، تقوم على ركائز عدة يأتي في مقدمتها الاستثمار في رأس المال البشري والخبرات، وتعزيز تجربة العميل ومنصة الحلول الاستثمارية، وتطوير البنية التحتية للأنظمة في الشركة.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ABK Capital» الدكتور حسين شحرور: «لا شك أن تعيين الفليج سيشكّل قيمة مضافة لفريق الشركة الحالي الذي يزخر بالعديد من الكفاءات، ما سيعزّز من أداء الشركة ومكانتها الرائدة في مجال الاستثمار في دولة الكويت».
بدوره، قال الفليج: «سأضع كامل خبراتي في سبيل مواصلة مشوار النجاح في (ABK Capital)، من خلال خدماتنا ومنتجاتنا المميزة وشراكاتنا العالمية، كما نسعى جاهدين إلى زيادة قاعدة عملائنا، وإثراء تجربتهم في إدارة ثرواتهم وتمكينهم من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية بالشكل المناسب».
ويتمتع الفليج بخبرة كبيرة في الأسواق المحلية والعربية تصل إلى نحو 24 عاماً شغل خلالها مناصب قيادية كثيرة في شركات استثمارية وبنوك أبرزها رساميل وبيت الاستثمار العالمي (غلوبل) وبنك الخليج. كما شغل منصب عضو مجلس إدارة في مجموعة من الشركات والصناديق الاستثمارية في الكويت والسعودية.
والفليج حاصل على شهادة من جامعة ليدز في المملكة المتحدة، ومدير ثروات معتمد من الأكاديمية الأميركية للخدمات المالية.
وتعتبر «ABK Capital» شركة رائدة في مجال الاستثمار وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية الاستثمارية. ومنذ تأسيسها في عام 2006، قامت الشركة ببناء نموذج أعمال يضع مصالح العملاء على رأس أولوياتها، كما تحرص على تعزيز علاقتها المستدامة مع عملائها سعياً منها لتلبية احتياجاتهم الاستثمارية.
وتعتمد «ABK Capital» على فريق عمل متمرّس من ذوي الخبرة في مجال تقديم الخدمات الاستثمارية كافة لتعزيز مكانتها كإحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في الكويت. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول الاستثمارية المصممة خصيصاً لتلبية الأهداف المحددة لعملائها، كما تغطي العروض التي توفرها الشركة كلاً من فئات الأصول التقليدية والبديلة، وتتيح إمكانية الوصول إلى الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية بكل سهولة ويسر.
وتحرص «ABK Capital» على ترسيخ شراكات قوية مع مديري الأصول البارزين على المستويين الإقليمي والعالمي للاستفادة من خبراتهم في تعزيز الأداء وتقديم أنسب الحلول الاستثمارية للمستثمرين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *