TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الشايع والصقر» تُطلق «مازدا CX-90»… الجديدة كلياً


– يوسف الشايع: «CX/90» تجسّد سعي «مازدا» الدؤوب نحو التميز
– أشيش تاندون: إطلاق السيارة الجديدة مع تجارب وخدمات لا مثيل لها
– وليد القحطاني: علامة فارقة مثيرة لـ «مازدا» بالشراكة مع «كايكو»

تؤمن «مازدا» بقوة الإمكانات البشرية؛ وتأثير المهارات الإبداعية والتصورية والعناصر المذهلة، وان كل ذلك يمكن تحقيقه، عندما نمتلك الإلهام، كما تؤمن «مازدا» بالسير في منحنى غير تقليدي وبذل جهد إضافي في أداء العمل، وبالفنانين والمصممين والمهندسين والسفراء الذين يقومون بتوظيف الطاقة البشرية في أعمالهم، وبقدرة السيارات على تحريك المشاعر الإنسانية لإيقاظ الحواس وتصعيد ردود الأفعال ولجعل النبض يتسارع.
وأخيراً تؤمن الشركة بأن مصدر البهجة في الحياة يكمن فيها، حيث تقوم «مازدا» باكتشافه في رحلتها وحجم الإثارة التي تستحوذ عليها في كل ميل تقطعه.
أداء لا مثيل له
«مازدا»… هو الاسم المرادف لمتعة القيادة، والفضل يعود إلى الشعور بوحدة الحال مع السيارة، كما لو أنها امتداد لك، وهو ما يُطلق عليه فلسفة «Jinba-ittai»، حيث تتخذ الآن مظهراً أنيقاً يبعث على الالهام يتجسد في سيارة «CX-90»، السيارة الرياضية العملية ذات الثلاثة صفوف من المقاعد والتي تمثل الموديل الرائد الخاص بـ«مازدا». لقد تمت إعادة هندسة التعريف الخاص بمفهوم هذه السيارة الرياضية العائلية من نقطة الأساس، بصورة تنم عن إتقان وثبات للوصول إلى استجابة تحمل في طياتها الإثارة، بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة. لقد بدأ الأمر بالإصدار الطولي لمنصة «Skyactiv Multi-Solution Scalable Architecture»، حيث تم تغيير حجمها لتتناسب مع أبعاد سيارة «CX-90» الرحبة، بالإضافة إلى تميزها بمحرّك ذات 6 أسطوانات بخط مستقيم مع تنسيق المحرّك الأمامي ودفع بالعجلات الخلفية (FR). وتتكيف هذه المنصة ذات الاستخدامات المتعددة المرتكزة على الأداء لتتلاءم مع تكنولوجيات التزويد بالكهرباء المتنوعة مثل النظام الهجين المعتدل «M Hybrid Boost» بقدرة 48 فولت. لقد تم توجيه عملية تصميمها عبر المفهوم الفريد «Skyactiv-Vehicle Architect» والهادف إلى دعم مقدرتك الطبيعية في الحفاظ على التوازن أثناء الحركة، إذ يمكنك الاحتفاظ بوضعية مريحة ومتزنة بكل أريحية ومنحك سيطرة كاملة على القدرات الكبيرة التي يتسم بها المحرك الخاص بسيارة «CX-90»، والذي تم تطويره حديثاً، وكذلك التمتع بالتحكم بقوى الجاذبية ضمن أنماط القيادة المختلفة.
فبفضل الأبحاث الدؤوبة حول كيفية نقل القوة عبر البنية الخاصة بسيارة «CX-90»، كانت النتيجة جسماً صلباً للغاية يمنح استجابة فورية وردود فعل حينية على مدخلات التحكم الخاصة بك، ما يعزز من إحساسك المتمثل بوحدة الحال مع السيارة.
وأعلنت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات (الشايع والصقر) عن حفل الإطلاق الناجح لسيارة «CX-90» الجديدة كلياً والتي طال انتظارها، حيث أقيمت هذه المناسبة المهمة في صالة عرض «مازدا»، واجتذبت مجموعة واسعة من عشاق السيارات، وعشاق «مازدا»، ومحترفي الصناعة، وأعضاء متميزين من المجتمع المحلي.
وخلال هذا الحدث، أتيحت للحاضرين فرصة حصرية للتفاعل مع «CX-90» عن قرب وتجربة ميزاتها الرائعة بشكل مباشر. وتركت جماليات «CX-90» المذهلة، وميزات الأمان المتقدمة، وديناميكيات القيادة التي لا مثيل لها، انطباعاً دائماً لدى جميع الحاضرين.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية لاستيراد السيارات، يوسف الشايع: «يسعدنا أن نقدم سيارة (CX-90) الجديدة كلياً لعملائنا وعشاق السيارات بهذه الطريقة الرائعة».
وأعرب الشايع عن سعادته بإطلاق السيارة الجديدة، مضيفاً: «يُظهر هذا الحدث التزامنا بتقديم أفضل السيارات في السوق، ونحن فخورون بتقديم سيارة (CX-90)، التي تجسد سعي (مازدا) الدؤوب نحو التميز».
ومن جانبه، عبر المدير العام في الشركة الكويتية لاستيراد السيارات أشيش تاندون، عن سعادته قائلاً: «يسعدنا استضافة هذه المناسبة المهمة وتقديم سيارة (CX-90) الجديدة كلياً لعملائنا وعشاق (مازدا). ويعكس هذا الإطلاق التزامنا بتقديم سيارة (مازدا CX-90) الجديدة كلياً مع تجارب وخدمات لا مثيل لها في مجال السيارات».
أما مدير علامة «مازدا» التجارية، وليد القحطاني، فعبّر عن حماسه قائلاً: «إن إطلاق سيارة (CX-90) بالشراكة مع (كايكو) يمثل علامة فارقة مثيرة لـ(مازدا). ويسعدنا أن نشهد حماس وشغف الجمهور الكويتي بسيارتنا».
ولمزيد من المعلومات حول «CX-90» أو لتحديد موعد لاختبار القيادة، يمكن الاتصال بوكيل «مازدا»، الشركة الكويتية لاستيراد السيارات على الرقم 2226 2226.
راحة ورفاهية وأمان
تم تصميم مقاعد «CX-90» بدقة متناهية من أجل توفير إسناد لمنطقة الحوض والحفاظ على الإحساس بالتوازن، حيث إنها تقوم بأكثر من مجرد مضاعفة إحساس السائق بوحدة الحال مع السيارة.
وتعزّز المقاعد راحة الركوب والرفاهية والشعور بالأمان للركاب مهما كانت فئتهم العمرية وفي جميع صفوف المقاعد، ما يرتقي بكل رحلة قيادة لتصل إلى تجربة مفعمة بالمتعة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *