TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«مينزيز» تفوز بعقود جديدة لخدمة مشغّلي الشحن الجوي في مطار هيثرو


أفادت شركة مينزيز للطيران، أكبر شركة في العالم لتقديم خدمات الدعم والمناولة للمطارات وشركات الطيران العالمية وإحدى شركات «أجيليتي»، بتجديدها عقوداً رئيسية مع العديد من عملائها من شركات الطيران في مطار هيثرو – لندن (LHR)، والفوز بعقود جديدة أيضاً، موضحة أن ذلك تضمن عقوداً مع الخطوط الجوية التايلندية للشحن، وخطوط طيران الشرق الأوسط للشحن، والخطوط الملكية المغربية للشحن، والخطوط الجوية الملكية الأردنية للشحن، والخطوط الجوية الإسكندنافية للشحن وشركة الطيران الرومانية «تاروم».
ووفقاً للعقود الجديدة، ستباشر «مينزيز للطيران» بتقديم خدمات مناولة البضائع والنقل بالشاحنات داخل المطار لشركة الخطوط الجوية التايلندية، الناقل الوطني للمملكة التايلندية، لخدمة 14 رحلة أسبوعياً والإشراف على نقل أكثر من 16000 طن من الخضراوات والأسماك الطازجة من تايلند إلى المملكة المتحدة.
كما تم تعيين «مينزيز للطيران» من قبل شركة الخطوط الملكية المغربية للشحن، وهي شركة الشحن سريعة التطور التابعة للناقل الوطني المغربي، لإدارة مناولة البضائع لـ7 رحلات شحن أسبوعياً.
كذلك، قامت الخطوط الجوية الملكية الأردنية بتوسيع عقدها مع «مينزيز»، حيث أضافت خدمات مناولة البضائع والنقل بالشاحنات داخل المطار إلى الاتفاقية القائمة بين الشركتين والتي تشمل حالياً خدمات مناولة الركاب ومهبط الطائرات. ويتضمن العقد الموسع 14 رحلة شحن إضافية أسبوعياً، مع توقع نقل أكثر من 6000 طن من البضائع كل عام.
وفي السياق نفسه، تم تجديد عقد «مينزيز للطيران» مع شركة طيران الشرق الأوسط (الناقل الوطني اللبناني) لمدة 5 سنوات جديدة، وذلك لتقديم خدمات مناولة للشحن الجوي والنقل بالشاحنات داخل المطار لأكثر من 14 رحلة أسبوعياً، والتي تشمل خدمات مناولة لأكثر من 1700 طن من الخضراوات الطازجة المشحونة جواً من لبنان.
وترتبط «مينزيز للطيران» بعلاقات تعاقدية مميزة ومستمرة مع العديد من شركات الشحن العالمية، ومنها شركة ساس للشحن، وهي شركة شحن جوي رائدة تمارس أعمالها بشكل رئيسي في الدول الإسكندنافية وتشغّل أكثر من 35 رحلة أسبوعياً، وكذلك شركة تاروم للطيران التي تتعامل معها منذ فترة طويلة، وهي شركة الطيران الوطنية الأقدم في رومانيا، وذلك على أساس 7 رحلات في الأسبوع.
وحول هذا الإنجاز، قال رئيس مجلس إدارة «مينزيز للطيران»، حسن الحوري: «من الرائع استمرار هذه الوتيرة الإيجابية من توسيع الأعمال التي يقودها فريق الشحن في مطار هيثرو – لندن، واليوم أصبحت لدينا شبكة شحن مميزة جداً في أوروبا، ونطمح إلى توسيع نطاق شبكة الأعمال بشكل أكبر ضمن الإستراتيجية التي وضعتها (مينزيز). كما نود نعرب عن اعتزازنا بالعلاقات القوية التي تربطنا مع عملائنا الذين يقدرون نهجنا القائم على تقديم مستوى عال من الخدمة والتميز في الخدمات التي نقدمها، ونتطلع لمواصلة البناء على هذه العلاقات وتوسيع بصمتنا الجغرافية في أوروبا وخارجها».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *