TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يوقّع شراكة مع «معرفي فيلاز»


وقّع بنك الكويت الدولي (KIB) اتفاقية شراكة إستراتيجية مع «معرفي فيلاز»، الشركة الإيطالية الأولى في صناعة المطابخ وتوريد الحلول المنزلية عالية الجودة.
وذكر البنك في بيان أن من شأن هذا التعاون الجديد أن يكون خطوة مهمة إلى الأمام عبر توظيف صفقات التمويل المرنة والحصرية في تجديد المنازل بأسلوب أكثر سهولة وكفاءة من الناحية المالية، وبما يتناسب مع احتياجات العملاء وأسلوب حياتهم.
وفي معرض تعقيبه على هذه الاتفاقية، قال رئيس المبيعات المركزية في «KIB»، عبدالعزيز الشمّري: «يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة الإستراتيجية مع (معرفي فيلاز)، رائدة الحلول المنزلية، ونرى فيها خطوة متقدّمة وقيمة مضافة لما ستوفره لجميع عملائنا من فرص فريدة للوصول إلى حلول المطابخ من الدرجة الأولى وحلول الدعم المالي المصمّمة بشكل خاص لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم بتجديد أثاث منازلهم ومفروشاتهم ومطابخهم بمنتهى الراحة والسهولة».
وأضاف: «إن هذه الشراكة ستفتح الباب على مجموعة من المزايا المتطوّرة لكل من عملاء (KIB) و(معرفي فيلاز)، في آن معاً، وفي مقدّمتها توفير المرونة في الحصول على خدمات التمويل المناسبة لتجديد منازلهم بما يناسب تطلعاتهم، إضافة إلى التمتّع بأفضل الحلول المصرفية المتخصّصة التي يقدّمها برنامج التمويل الأقوى من نوعه في الكويت، والتي تلائم مختلف شرائح العملاء، مع إمكانية السداد بنظام الدفعات الشهرية الميسّرة والاستفادة من فترة السماح المريحة».
ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يمكن لعملاء «KIB» الوصول إلى المنتجات والخدمات التي تقدّمها «معرفي فيلاز»، مع التمتّع بعرض تمويل تتراوح قيمته بين 300 و25000 دينار، ويمتدّ لغاية 60 شهراً كحدّ أقصى.
ويمكن للعملاء تقديم طلب الحصول على هذا التمويل الحصري ومتابعته، بمنتهى السهولة، عبر منصة البنك المبتكرة «PayTally» الرقمية من «KIB»، والتي تقدّم العديد من الخدمات والمنتجات التي يوفرها شركاء البنك، إلى جانب ميزة تتبّع حالة طلبات التمويل المقدّمة.
وبإمكان جميع العملاء الاستفادة من العرض عبر زيارة معرض «معرفي فيلاز» أو التواصل مع مركز خدمة العملاء في «KIB»، أو بزيارة أحد فروعه المنتشرة في كل مناطق الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *