TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» استضاف «المواساة» – الراي


،

استضاف البنك التجاري الكويتي فريق عمل مستشفى المواساة لإجراء فحوصات طبية لموظفيه، تتضمن قياس ضغط الدم والسكر بغرض تحسين نوعية وأسلوب الحياة واتباع حمية صحية مناسبة للمحافظة على الصحة العامة، وذلك بمناسبة شهر التوعية بصحة الرجل الذي يصادف في نوفمبر من كل عام.
وذكر البنك في بيان أنه استضاف كذلك كافيه «Bloom & Co» في مبناه الرئيسي على مدى يومين.
وبيّن أن استضافة فريق مستشفى المواساة جاءت بهدف رفع مستوى الوعي وتشجيع الموظفين على اتباع أسلوب حياة صحية، إيماناً منه بأهمية توفير الرعاية الصحية للموظفين.
ولفت «التجاري» إلى أن الفريق المشارك عمل على توعية الموظفين بخطورة الأمراض المزمنة، وكيفية العمل على تفاديها باتباع الإرشادات الطبية السليمة، متمنياً لجميع موظفي البنك دوام الصحة والعافية.
وبهذه المناسبة، قال مدير أول – قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري يوسف محسن، إن هذه الفعالية أتت حرصاً من إدارة البنك على توفير مزيد من العناية بالكوادر البشرية، مشيداً بتجاوب واستحسان الموظفين لهذه الفعالية، حيث يسعى البنك إلى تنظيم الأنشطة والفعاليات المتعددة والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية السليمة للموظفين تأكيداً بأن الوقاية خير من العلاج.
وذكر أن موظفي البنك على موعد مع كافيه «Bloom & Co» وهو أحد المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث حرص الموظفون على تناول القهوة المميزة التي أعدها الفريق القائم على هذا الكافيه أثناء استضافة البنك له في مبناه الرئيسي تشجيعاً من البنك للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وتوجه محسن بالشكر من فريق عمل مستشفى المواساة على جهوده وتعاونه مع الموظفين، وأيضاً فريق عمل الكافيه على مدى يومين لتوفير خصومات مميزة للموظفين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *