TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الوطني»: فرصة للفوز بـ 500 دينار عند حجز رحلات الطيران بـ «Visa»


– الجناح: نعمل بصورة مستمرة على إثراء تجربة العملاء

أعلن بنك الكويت الوطني عن توفير عرض حصري للفوز بقسيمة قيمتها 500 دينار من YOUGotaGift، عند الحجز من أي موقع رسمي لشركة طيران باستخدام بطاقات «Visa الوطني» الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة.
وأفاد البنك في بيان بأنه وللاستفادة من العرض يجب على العملاء التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لـ «الوطني»، واستخدام بطاقات «Visa الوطني» الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة لحجز تذاكر السفر من خلال الموقع الرسمي لأي شركة طيران بقيمة 250 ديناراً كحد أدنى.
وأضاف أنه وبعد التسجيل والدفع يصبح العميل مؤهلاً للدخول إلى السحب والحصول على فرصة ليكون من بين 200 رابح بقسيمة قيمتها 500 دينار.
وبهذه المناسبة، قال مدير منتجات البطاقات بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، بدر الجناح: «نعمل بصورة مستمرة على إثراء التجربة المصرفية للعملاء من خلال توفير أفضل المنتجات والعروض التي تناسب تطلعات مختلف الشرائح وتساهم في منحهم تجربة مصرفية استثنائية».
وأضاف الجناح: «لدينا علاقات راسخة مع كبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، ونسعى من خلال هذه العلاقات إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء بما يمنحهم أفضل العروض والمزايا والخصومات».
وأكد الجناح أن «الوطني» يتواصل باستمرار مع العملاء للوقوف على احتياجاتهم والاطلاع على رغباتهم، ومن ثم العمل على تلبية هذه الاحتياجات بتوفير أفضل الخدمات والعروض الحصرية بشكل يتجاوز توقعاتهم ويمنحهم تجربة مصرفية أكثر رفاهية.
وبيّن أن بطاقات «الوطني» الائتمانية توافر فرصة للمشاركة في العروض التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره للعملاء من أسلوب حياة فريد بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *