TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ديوانية stc» استضافت جلستين تفاعليتين في جامعة الكويت


– الديوانية مخصصة للتفاعل بين الطلبة ومركز مناقشات وتبادل أفكار

استضافت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، جلسات «ديوانية stc» بجامعة الكويت، في استكمال لأنشطتها المتواصلة التي تم إعدادها في إطار الإستراتيجية التي تم تطويرها مع قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة الكويت.
ولفتت الشركة في بيان إلى أنه تم تنظيم هذه الجلسات تحت مظلتي «upgrade» التعليمية و«وياك» التي تُعنى بدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة، في إطار برنامج «stc» للمسؤولية المجتمعية المستدام والشامل.
وبيّنت أن «ديوانية stc» تعتبر مكاناً مخصصاً للتفاعل بين الطلبة، وهي بمثابة مركز للمناقشات وتبادل الأفكار حول موضوعات مثل التطوير الوظيفي والنمو الشخصي، حيث يجمع خبراء الصناعة والأساتذة والطلبة لمناقشة الموضوعات المختلفة.
وأوضحت أنه تم أخيراً عقد جلستين في «ديوانية stc» بالتعاون مع قسم الإعلام بجامعة الكويت، حيث هدفت الجلستان إلى تسليط الضوء على موضوعات متنوعة لتزويد الطلبة برؤى ومعلومات قيّمة يمكنهم تطبيقها في حياتهم المهنية ورحلتهم التعليمية.
وأفادت الشركة بأنه بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، تضمنت إحدى الجلسات محاضرة بعنوان «التسامح وقوة التفاهم والتغيير»، بالتعاون مع الدكتورة عفاف الجاسم ومنصة «دورات» التعليمية، وبحضور مجموعة متنوعة من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، حيث تم التأكيد على أهمية التسامح والتفاهم والتغيير في عالم اليوم.
وأشارت إلى أن الجلسة الثانية التي كانت بإدارة مدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في «stc» أحمد النويبت، وأقيمت بمناسبة اليوم العالمي لرواد الأعمال، جمعت نخبة من رواد الأعمال الكويتيين من بينهم المؤسس المشارك الرئيس التنفيذي لشركة دورات المهندس محمد السريع، ورئيس مجلس إدارة جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الكويت شيماء بن حسين، والمؤسس المشارك الرئيس التنفيذي لشركة مبخر أحمد الأنصاري، والمؤسس المشارك المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة «ROF» عبدالله البنيان، ومدير التسويق والعلاقات العامة في مجموعة «ROF» أحمد الوقيان.
ونوهت الشركة إلى أن هدف «ديوانية «stc» بجامعة الكويت هو تمكين الشباب من خلال توفير منصات للتعلم من المهنيين والرواد المحترفين، وتركز هذه المبادرات على دعم طموحات ومواهب الشباب الكويتي، وتوجيههم من خلال رؤى فريدة مستمدة من تجارب أولئك الذين خاضوا مسارات وظيفية ناجحة. وتم تصميم الشراكة مع جامعة الكويت لتزويد الطلبة بتجربة تعليمية ديناميكية، وتعزيز دوافعهم ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم المهنية.
وأكدت «stc» أن التزام الشركة تجاه المجتمع الكويتي يمتد من خلال برنامج الشركة الشامل للمسؤولية المجتمعية للشركات، والذي يركّز على تمكين الشباب وريادة الأعمال ودعم المبادرات التعليمية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *