TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

فرح الحميضي: «مرزام 2023» ينطلق 12 ديسمبر


– المعرض سيقام على مساحة 25 ألف متر ويتيح للزوار فرصاً للفوز بجوائز قيّمة
– «الراي» راعٍ إعلامي وستقود انطلاقة حملة المعرض الإعلانية من خلال منصاتها

كشفت المهندسة فرح الحميضي، المؤسسة والمنظمة لمعرض مرزام، أكبر منصة للديكور والتصميم الداخلي في الكويت، عن إقامة المعرض هذا العام خلال الفترة من 12 وحتى 16 ديسمبر على أرض المعارض في منطقة مشرف.
وأكدت الحميضي في بيان صحافي أن عودة «مرزام» السنوية تشكل نجاحاً هائلاً للقائمين عليه، بمن في ذلك المنظمون والرعاة والمشاركون، ويأتي «مرزام» الرابع بأكبر نسخة له على الإطلاق هذا العام.
وقالت: «كل عام يقدم المعرض تجربة فريدة لزواره، وهذا العام سيشمل أكثر من 300 جناح مميز يغطي أكثر من 30 فئة في عالم التصميم الداخلي والديكور، ويمتد على مساحة تتجاوز 25000 متر مربع، ما يجعله الأكبر والأهم في تاريخ (مرزام)».
وأشارت الحميضي إلى أن معرض «مرزام» سيسهّل على الزوار العثور على كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد من تشطيبات داخلية وخارجية إلى الأثاث والإكسسوارات والمطابخ وجميع احتياجات المنزل.
وتابعت أنه منذ انطلاقته كان هدف «مرزام» تحويل عملية تشطيب وتأثيث البيوت والمساحات من تحدٍّ متعب إلى تجربة ممتعة عن طريق جمع جميع المحترفين.
وأضافت الحميضي في سياق حديثها أن المعرض سيتيح للزوار فرصاً للفوز بجوائز قيّمة عند التسوّق داخله، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تقدم سنوياً وهي سيارة فولفو، إضافة إلى جوائز نقدية وأكثر من 10 جوائز قيمة مقدّمة من الرعاة، لافتة إلى أن الشركات المشاركة ستقدم عروضاً حصرية للزوار خلال مدة مشاركتها في المعرض.
وأفادت الحميضي بأن معرض مرزام يعمد الى توفير تجربة مريحة لجميع أفراد العائلة، إذ خصّص مساحة خاصة للأطفال تحتوي على أنشطة تعليمية وترفيهية، بالإضافة إلى منطقة خاصة للأمهات المرضعات، مبينة: «لاحظنا أن الزوار يقضون ساعات طويلة في المعرض ويكررون زيارتهم لعدة أيام، لهذا يوفّر المعرض مناطق للمطاعم والمقاهي لتوفير خيارات لاستراحة الزوار».
وأشارت إلى تخصيص أجنحة للجامعات التي تدرّس التصميم الداخلي والعمارة في الكويت لعرض مناهجها وأعمال طلابها.
ووجهت الحميضي الشكر للرعاة والمشاركين، مُثنيةً على دور الشركات الداعمة منذ انطلاقة «مرزام» في عام 2019، مع التركيز خصوصاً على «زين» – رائدة خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط – والتي تعدّ من الشركات التي اهتمت برعاية المعرض منذ نسخته الأولى، لتعود كراعٍ بلاتيني للمرة الرابعة.
وذكرت أن راعي «مرزام» البلاتيني هي شركة الوزان المتحدة التجارية – صنّاع التجربة الفريدة والجودة العالية في مجال المطابخ والأبواب وخزائن الملابس وخزنات المجوهرات، بالإضافة الى معدّات المطاعم والمقاهي، كما انضمت تكنو جيم – العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال توريد معدات اللياقة البدنية للصالات الرياضية التجارية والمنازل كراعٍ بلاتيني لمعرض مرزام، فيما رحب «مرزام» بعودة بنك بوبيان كراعٍ مصرفي حصري للمعرض للعام الثاني على التوالي والذي تميزت مشاركته العام الماضي بتقديم حزمة من الخدمات التمويلية لجميع احتياجات ملّاك المنازل.
وأفادت الحميضي بأن مجموعة الراي الإعلامية هي الراعي الإعلامي وستقود انطلاقة حملة المعرض الإعلانية من خلال منصاتها المتعددة، في حين أن سيارات فولفو هي الراعي الإستراتيجي للمعرض.
وتقدّمت الحميضي بشكر خاص للرعاة الذهبيين شركة أحواض الوسيط، لابونتا للمطابخ والخزائن من شركة ميداس – وشركة فرح هوم.
ويستضيف «مرزام» النسخة الثانية من مسابقة قتيبة الغانم للتصميم، بالتعاون مع صناعات الغانم وصفاة هوم، والتي تركز على مهارات المصممين في الخليج. وسيتم عرض التصاميم المرشحة في معرض مرزام، وسيعلن الفائز في ديسمبر 2023.
وذكرت الحميضي أن جميع العاملين على المعرض هدفهم توفير أفضل تجربة ممكنة للزوار والمشاركين، حيث يتطلعون بكل حب لاستقبال زواره في ديسمبر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *