TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

الفرج.. أول كويتي يفوز بلقب أفضل رئيس بقطاع النفط والغاز في إيطاليا


شافي العجمي: نموذج إيجابي للقيادي الداعم للعمالة الوطنية

أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية فوز نائب الرئيس التنفيذي للتسويق المهندس فاضل عبدالعزيز الفرج، بلقب أفضل رئيس في قطاع النفط والغاز لعام 2023 ضمن قائمة مجلة فوربس العالمية في فرعها في إيطاليا.
وقالت الشركة في بيان إن الفرج يعد الكويتي الأول الذي يفوز بهذا اللقب في إيطاليا.
وحاز فاضل الفرج على لقب أفضل رئيس في قطاع النفط والغاز لدوره السابق في إدارة عمليات شركة البترول الكويتية العالمية في إيطاليا والتي تتألف من ما يقارب 3 آلاف محطة وقود ومصفاة ميلاتسو الإيطالية ومستودع نابولي الخاص بتخزين المنتجات النفطية.
وعبّر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس شافي طالب العجمي عن اعتزازه بفوز الفرج بهذا اللقب الذي قال إنه يدل على نجاح شركة البترول الكويتية العالمية في تمكين العمالة الوطنية من تبوء مناصب قيادية في شتى مواقعها واهتمامها في وضع بصمة كويتية في كل عملياتها في أوروبا وآسيا.
وأضاف العجمي أن الفرج قدم نموذجا إيجابيا للقيادي الذي يدعم العمالة الوطنية ويحقق الأهداف من خلال تطبيق قيم شركة البترول الكويتية العالمية فيما يخص تعزيز الثقة، والنزاهة، والعمل كفريق واحد.
وقد قالت مجلة (فوربس ايطاليا) أن اختيارها للفرج أتى نظرا لإدارته المتفوقة لعمليات التسويق من خلال التركيز على ربحية الشركة وتطبيق مبادئ الاستدامة وتلبية احتياجات الزبائن سواء من خلال المنتجات النفطية النظيفة أو الشحن الكهربائي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *