TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك» يقدّم خدمة التحويلات الدولية عبر تطبيقه بالتعاون مع «ويسترن يونيون»


أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن تقديم خدمة التحويلات المالية الدولية بعلامات تجارية مشتركة عبر تطبيق «KFHonline» على الموبايل، بالتعاون مع مجموعة «ويسترن يونيون» العالمية لتحويل الأموال عبر الحدود.
وقال مدير القنوات الإلكترونية وخدمات إدارة النقد في «بيتك» مشعل مندني: «تتوافر خدمة التحويلات المالية الجديدة من (بيتك) و(ويسترن يونيون) من دون أي رسوم تحويل لمدة محدودة، حيث توفر هذه الخدمة الوقت والجهد على العملاء، وتتيح لهم تحويل الأموال نقداً أو من خلال الحسابات البنكية، إلى المستفيدين المحدّدين في المواقع المرغوبة ضمن نطاق شبكة (ويسترن يونيون) حول العالم».
وأوضح مندني أن العملاء الراغبين بتحويل أي مبالغ من حساباتهم البنكية الى الخارج عبر«ويسترن يونيون» يمكنهم بسهولة وبمنتهى الأمان استخدام تطبيق «KFHonline» عبر الموبايل، وإجراء التحويلات وفق خطوات محددة وسريعة.
وأشار إلى أن الخدمة تستهدف توفير أفضل المزايا لعملاء «بيتك»، والتي تأتي في إطار التعاون مع الهيئات والمؤسسات المعنية بتحويل الأموال على مستوى العالم، لتوفير تحويلات آمنة وموثوقة وسريعة تلبي توقعات العملاء.

من ناحيته، أكد نائب الرئيس الإقليمي لـ«ويسترن يونيون» لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان حاتم سليمان، على أهمية هذا التعاون الذي يمنح العملاء المرسلين للتحويلات إمكانية الوصول إلى النطاق الكامل لشبكة «ويسترن يونيون».
وقال سليمان: «تشير بيانات التحويلات المالية الصادرة عن البنك الدولي لعام 2022، إلى أن الكويت تحتل المرتبة الأولى في أسواق التحويلات العشرة على مستوى العالم. ويتطلع المستهلكون إلى تمكينهم من اختيار كيفية وتوقيت تحويل الأموال، حيث يرغبون بخدمات موثوقة ومريحة يسهل الوصول إليها ويمكنهم إنجازها بسرعة. ويهدف التعاون مع (بيتك) لتوسيع قدرات التطبيقات الرقمية على تلبية هذه الاحتياجات. كما يساهم هذا التعاون في تقريب (ويسترن يونيون) من تأكيد وصول الخدمات المالية للجميع، وهو ما يعد عنصراً أساسياً في إستراتيجيتها».
ويوفر «بيتك» باقة متكاملة من الحلول المصرفية الرقمية عبر تطبيق «KFHonline» على الموبايل، وتشمل هذه الحلول مجموعة من الخدمات الجديدة مثل تقديم طلب التمويل الشخصي إلكترونياً عبر تطبيق «بيتك» أونلاين، وفتح حساب الذهب أونلاين مع خيارات البيع والشراء، وخدمة توصيل الذهب، وطلب دفتر شيكات، وطباعة الشيكات الفورية، وإصدار بطاقة الخصم المباشر عبر رمز الاستجابة السريعة، والتحقق من الودائع، كما يمكن للعملاء الاطلاع على خطط الاستثمار وإجراء التحويلات المحلية والدولية وإنشاء ودائع استثمارية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *