TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«فولكس واجن» تُطلق عرضاً على «تيرامونت»


كشفت «فولكس واجن الكويت» عن عرض حصري للحجز المسبق على سيارة تيرامونت الجديدة قبل وصولها إلى صالات العرض، يمنح المشترين ضماناً لمدة 7 سنوات أو 105 آلاف كيلومتر. كما يوفر العرض باقة واسعة من المزايا تشمل ضماناً غير محدود لعدد الكيلومترات لمدة 5 سنوات، ما يجعل هذا العرض واحداً من أكثر العروض تنافسيةً مع توفيره قيمة إضافية وراحة البال للمشترين.

وتعدّ «تيرامونت» سيارة الـ«SUV» ذات المقاعد السبعة خياراً مثالياً للعائلات التي تعشق المغامرات. وبفضل شكلها الجديد، والتحسينات على مقصورتها الداخلية، واستخدام التكنولوجيا المتطورة، تقدّم هذه السيارة الأكثر مبيعاً في «فولكس واجن الشرق الأوسط» تجربة قيادة استثنائية من الفخامة والرقي.

ويتميز هذا الطراز بتصميم خارجي جديد يُبرز جمال شبكة الكروم العريضة، محاطة بمصابيح أمامية «LED» مع نظام إضاءة أمامي تم تجهيزه بشكل قياسي مع هذه السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تحيط المصابيح النهارية بوحدة الإضاءة الأمامية وتمتد لتشكل شريطاً مضيئاً يمنح السيارة مظهراً مميزاً. أما من الخلف، فيضفي الجناح الأكبر مظهراً متناسقاً مع خط السقف، ويعكس جمال الإضاءة الأمامية مع شريط مضيء بين مصابيح «LED» الخلفية. وتأتي جميع طرازات «تيرامونت» بتصميمات جديدة للعجلات، وقياسات مختلفة تبدأ من 18 بوصة وتصل إلى 20 بوصة، في حين تتميز طرازات «R-line®» بشبكة سوداء لامعة وعجلات من الألومنيوم مقاس 21 بوصة مع شارة «R-line».

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فقد صُممت باستخدام مواد عالية الجودة، وتتميز بمساحتها الفسيحة مع مقاعد جلدية مبطنة وإضاءة محيطية تضفي جواً من الأناقة والفخامة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على مجموعة من الميزات المتطورة لتعزيز الراحة، بما في ذلك عجلة القيادة التي يمكن تدفئتها لتوفير أقصى درجات الراحة في الأيام الباردة، والمقاعد الأمامية المزودة بأنظمة تهوية وغيرها المزيد من ميزات الراحة والرفاهية.

وفي هذه المناسبة، قال المديرالعام لشركة فولكس واجن، محمد شوي: «نحن في غاية الحماس لإطلاق (تيرامونت) الجديدة في الكويت. ونلتزم كعلامة تجارية رائدة بتلبية احتياجات عملائنا، كما يسعدنا أن نقدم باقة خدمات خاصة للاحتفال بإطلاق (تيرامونت) الجديدة. وهذا يعكس التزامنا بتقديم سيارات استثنائية تلبي تفضيلات عملائنا وتطلعاتهم المتميزة».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *