TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» يحصد من «ماستركارد» «أفضل برنامج لبطاقة مسبقة الدفع بالكويت»


حصد بنك الخليج جائزة «أفضل برنامج لبطاقة مسبقة الدفع في الكويت» لعام 2023، وذلك خلال منتدى ماستركارد للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي أقيم في دبي أخيراً، بحضور عدد كبير من قادة الصناعة المصرفية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «سعداء بالحصول على الجائزة التي تؤكد على المزايا التي توفرها البطاقات مسبقة الدفع من (الخليج)، وقدرة البنك على الابتكار والتميز في خدماته ومنتجاته».

وأشار إلى أن بطاقة «ماستركارد» مسبقة الدفع من «الخليج» تتمتّع بمزايا مثالية لإدارة النفقات اليومية ويمكن استخدامها بكل سهولة وأمان من قِبل جميع أفراد العائلة، فضلاً عن الخصومات الكبيرة لدى الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

ولفت تقي إلى أن تعاون «الخليج» مع «ماستركارد» أثمر عن إصدار بطاقة «موج» أول بطاقة مصرفية مسبقة الدفع تقدم ميزة الاسترداد النقدي في الشرق الأوسط، وكذلك «red plus»، أول بطاقة مسبقة الدفع تقدم ميزة الاسترداد النقدي لفئة الشباب في الشرق الأوسط، واللتين توفران للعملاء أعلى برنامج استرداد نقدي في الكويت.

ونوه إلى أن برنامج الاسترداد النقدي في «الخليج» يمثل قيمة مميزة إلى تجربة العملاء في استخدام بطاقاتهم الائتمانية، حيث يمنحهم مكافآت نقدية فورية على جميع المبالغ التي يتم إنفاقها محلياً ودولياً من السوبر ماركت إلى محلات الأزياء والمطاعم وحجوزات التذاكر والفنادق وكل المصروفات الأخرى.

وأكد تقي أن «الخليج» حريص على توفير تجربة عملاء لا تُضاهى من خلال توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار، واعداً عملاء البنك بالمزيد من الخدمات والمنتجات التي تلبي متطلباتهم وتواكب طموحاتهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *