TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

انطلاق «الأﭬنيوز سكاي» لتجربة تسوّق وترفيه ممتعة في الهواء الطلق


انطلقت فعالية «الأﭬنيوز سكاي» للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه ممتعة في الهواء الطلق بالأجواء الشتوية في المساحة الخارجية من «الأﭬنيوز» المجاورة لمطعم فيلا فيروز في منطقة «سكند أﭬنيو» وصولاً حتى «ايكيا» في منطقة «فرست أﭬنيو»، في 14 ديسمبر الجاري، على أن تستمر حتى 13 يناير المقبل.

ويقدم «الأﭬنيوز سكاي»، الذي يفتتح أبوابه أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 10 مساءً، أجواءً ترفيهية جديدة لاستمتاع زوار «الأﭬنيوز» بتناول أشهى المأكولات وألذ المشروبات في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مناطق لعب مفتوحة للأطفال.

وتتميّز النسخة الثالثة من «الأﭬنيوز سكاي» بالألوان والإضاءات الموزعة في محيط المنطقة، بالإضافة إلى «أرجوحات» بألوان زاهية ومضيئة للكبار والصغار، ما يضفي أجواء المرح على الفعالية، كما تتضمن هذه النسخة بوثاً خاصاً لبيع الهدايا التذكارية الخاصة بـ«الأﭬنيوز سكاي» مثل الأكواب والزجاجات والـ«تيشيرتات» و الـ«هوديز».

ويشارك في «الأﭬنيوز سكاي» العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات المتخصصة في المأكولات والمشروبات الموجودة داخل «الأﭬنيوز» مثل: بيسك، كويزين، الاستاذ، ميمي كاري، لولوز تي هاوس، لافاتزا، ديب آند ديب، سينابون، ذي فانيل كيك شوب، توبيز، أرابيكا، بلز لمونيد وستيكو ناتورا.

كما تتضمن الفعالية العديد من المحلات المختلفة، مثل: إيكيا، ديكاتلون، أووف، سن جلاس هت، مكتبة آفاق، اف ايه ار ديزاينز، بالإضافة إلى أرنوبة ودبدوب.

أما عن الأنشطة الترفيهية للصغار، فيحتضن «الأﭬنيوز سكاي»: ﭬي آر مانيا، فن زون بارك وبيلو زيرو.

ويمكن للزوار التوجه من داخل «الأﭬنيوز» إلى «الأﭬنيوز سكاي» من خلال المدخل المجاور لمطعم فيلا فيروز في منطقة «سكند أﭬنيو»، كما يمكن الدخول إلى الفعالية من خلال المدخل الخارجي الخاص بخدمة صف السيارات المجاور لمطعم فيلا فيروز.

وأكدت إدارة «الأﭬنيوز» أن فعالية «الأﭬنيوز سكاي» تهدف إلى دعم المحلات الموجودة داخل المجمع، إضافة إلى إضفاء المزيد من الترفيه والمتعة على تجربة الزوار، خصوصاً وأن الفعالية تتزامن مع أجواء الشتاء الدافئة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *