TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج لغة حبها الهدايا.. الجوزاء يركز على قيمتها والسرطان يفضلها مبهرة



تعتبر الهدايا واحدة من طرق التعبير عن الحب وإظهار الاهتمام، فالهدايا يمكن أن تكون رمزًا للرغبة في إسعاد الآخر وتقديم شيء خاص ومميز له، وقد يفضل بعض الأشخاص تلقي الهدايا كوسيلة للتأكيد على أنهم مهمون ومحبوبون، وتعبير عن حب الشريك أو الأصدقاء لهم.


 

ووفقًا لخبيرة الأبراج مايا ناجي، هناك بعض الأبراج التي تحب الهدايا أكثر من غيرها وتعتبرها شرطا أساسيا في العلاقة العاطفية: 


 

الرجل والهدايا
الرجل والهدايا


أبراج لغة حبها الهدايا: برج العذراء :


يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات التي لا يمكنها الدخول في أي حياة جديدة إلا بعد أن يكون تم الترتيب لها  والحرص على أن يدخل بمكاسب، لذا في حالة إذا كان رجل العذراء في علاقة عاطفية أو علاقة اجتماعية يحب ان يربط قوة العلاقة بقوة الهدايا، لذا في حالة إذا لم يقم شريك حياته بتقديم الهدايا ذات القيمة المادية له قد يبدأ في الانسحاب من العلاقة.


برج السرطان:


 يمكن لبرج السرطان أن ينعم بالعديد من الصفات الإيجابية لكنه شخص صاحب خيال واسع وكثير التفكير، ومحب للهدايا ولا سيما الهدايا القيمة من أنواع المشغولات الذهبية، وينزعج إذا لاحظ أن هدايا شريك حياته هدايا عادية وغير مبهرة.


برج الجوزاء:


مولود برج الجوزاء من الأبراج الهوائية متقلبة المزاج، لكنه شخصية جيدة التواصل يمتلك علاقات اجتماعية كبيرة، يجيد تبادل الهدايا، لكنه يشترط استمرار العلاقة مع شريك حياته على قيمة ونوع الهدايا والاهتمام بالمناسبات.

هدايا
هدايا


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *