TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بعد تصدره الترند.. قصة مسلسل “حياة لا تشبهني”


تصدر المسلسل الكويتي “حياة لا تشبهني” حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض أولى حلقاته، في الثالث من يناير/كانون الثاني الحالي بعد أن كان من المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

ويندرج المسلسل ضمن إطار الدراما الاجتماعية المشوقة، حيث يروي قصة عائلة كبيرة متنوعة تجمع بين الأطفال والمراهقين والشباب وكبار السن.

ويقدم المسلسل نظرة على الحياة اليومية والتفاصيل الروتينية في ثمانينيات القرن الماضي، تتعلق بقصص من واقع الحياة. هم ثلاثة أشقاء وأخت من أم ثانية تعيش في بلد آخر، ولن يسمحوا للصغيرة التي تحمل اسم العائلة أن تتربى بعيداً عن تقاليدهم وعاداتهم؛ ولسان حالهم يبوح بأن (حياتي لا تشبهني).

وأكدت الكاتبة إنفال الدويسان أن المسلسل يعتمد على الأحداث المكثفة، مسلطة الضوء على الحياة اليومية للعائلة. كما أشارت إلى دور فعّال للأطفال في المسلسل، ما يزيد من جاذبيته وتفاعل المشاهدين معه.

ويضم فريق المسلسل نخبة من الممثلين الكويتيين، أبرزهم هبة الدري وجنى الفليكاوي وإيمان الحسيني وعبدالله التركمتني وحسين المهدي وسماح وحمد العماني ونصار النصار ومشعل العيدان.

ويقدم عبد الله التركماني شخصية راشد، وهبة الدّري بشخصية نوال، وسماح بشخصية إيمان، وإيمان الحسيني بشخصية ضحى، وحمد العماني بشخصية غانم، وجنى الفليكاوي بشخصية نورة، وحسين المهدي بشخصية صلاح، ومشعل العيدان بشخصية فيصل، ونصار النصار بشخصية عبد الرحمن.

ويعتبر المسلسل استمرارًا لنجاح الجزء الأول، ويعد بتقديم قصة جذابة ومثيرة للمشاهدين.

ويتألف “حياة لا تشبهني” من 30 حلقة، حيث يبلغ مدة الحلقة الواحدة حوالي 44 دقيقة، ويعرض على منصة STC TV ومنصة Jawwi TV.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *