TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

فارس قدس يوجه رسالة لـ محمد هنيدي وأحمد حلمي


قال الفنان والمخرج السعودي فارس قدس، إن مشاركته في قمة المليار متابع التي أقيمت في دبي، ساعدته في استعادة الذكريات لعالم السوشال ميديا الذي شهد توهجه قبل احتراف السينما.

وأوضح قدس في حواره مع “فوشيا”: القمة أعادتني من جديد لأجواء العالم الافتراضي، وذكرتني بالرحلة التي خضتها مع شقيقي صهيب في عالم السوشال ميديا إلى السينما.

وأضاف: منذ البداية كنا مهتمين بصناعة الأفلام، وقدمنا أفلاماً قصيرة تحاكي الأفلام الاحترافية أثناء تواجدنا على منصات التواصل الاجتماعي.

وعن تقييمه لفيلمه الجديد “أحلام العصر”، بعد عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الأخيرة، قال: الأجواء كانت رائعة بعد عرضه في مهرجان البحر الأحمر، ونعمل خلال الفترة المقبلة على إقامة عدد من العروض الخاصة للفيلم بكافة الدول العربية.

وأشار الفنان السعودي إلى أن مشروعه الثالث مع شقيقه صهيب لن يرى النور، إلا أن يتأكد وصول فيلمهم (أحلام العصر) لكافة أقطار الوطن العربي: نحن لا نستعجل تقديم الأعمال الفنية، فرحلة فيلم أحلام العصر جاءت بعد 3 سنوات من عرض فيلمنا الأول (شمس المعارف)؛ ولذلك خطة الفيلم الثالث لن تتضح حاليا.

وقال فارس قدس إن رسائل أفلامه لا تتوقف قط عند حدود المملكة العربية السعودية: “أفلامنا لا تتوقف حدودها في المملكة، بل نحن نقدم فناً عربياً، فأنت لا تحتاج أن تكون سعودياً لكي تفهم وتتأثر بأفلامنا، خصوصا أن فيلم “أحلام العصر” كان يناقش علاقة الأب بابنته، وهي قضية تمس كافة الأسر العربية”.

وتمنى المخرج السعودي أن يقدم أعمالاً مع عدد من النجوم المصريين: هناك عشرات الأسماء التي أتمنى مشاركتهم في عمل سينمائي، فهناك من نشأت على رؤيتهم منهم مثل جيل فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، للفنان الكبير محمد هنيدي، وهناك أيضا الفنان المصري أحمد حلمي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *