TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

من هي الإعلامية التي تقود محاولات الصلح بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟


ما زالت قصة انفصال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي تلقي بظلالها على أحداث الوسط الفني المصري والعربي خلال الساعات الماضية، والذي جاء بعد يوم واحد من مباركة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها.

وعلم موقع “فوشيا” أن هناك محاولات للصلح بين الطرفين، تقودها الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي، التي كانت قد استضافت الثنائي خلال برنامجها، خلال الفترة الماضية، أكثر من مرة.

وأشارت المصادر لـ “فوشيا” إلى أن الإعلامية المصرية أجرت مكالمات هاتفية بالطرفين من أجل تبسيط الأسباب التي دفعت الثنائي لإعلان الانفصال، ومحاولتها لإنهاء وإزالة الخلاف، وإعادة المياه لمجاريها بينهما.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت خلال الساعات الماضية خبر انفصالها عن الفنان أحمد العوضي عبر حساباتها الرسمية بمختلف المنصات، قائلة: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير. ليؤكد العوضي القرار عبر حسابه في فيسبوك، وكتب التعليق ذاته الذي نشرته الفنانة.

يذكر أنه في شهر مايو/ أيار من عام 2020، أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي في زفاف سري، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *