TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – في عيد ميلادها الـ44.. أسرار جمال مي عز الدين


#مشاهير العالم

في يوم 19 يناير، تحتفل النجمة مي عز الدين بعيد ميلادها الـ44 عامًا، وعلى الرغم من تقدمها في العمر، فإنها تتمتع بجمال طبيعي يُبهر الفتيات والنساء، ويجعلها دائماً مصدراً للإثارة والجدل في ما بينهن، حيث تتساءل الكثيرات عن سر جمال ورشاقة مي عز الدين.

  • مي عز الدين تلفت الأنظار بإطلالة نارية
    مي عز الدين تلفت الأنظار بإطلالة نارية

أسرار جمال مي عز الدين:

بمناسبة عيد ميلاد الفنانة المصرية، سوف نتعرف على روتين العناية الخاصة ببشرتها وجمالها، خاصة أنها تسعى دائماً لنشر صورها من دون مكياج، وأعلنت أكثر من مرة أنها تفضل البقاء بمظهر طبيعي، سواء للوجه أو الشعر، وتبتعد عن أدوات التجميل، وتستبدلها بمنتجات العناية بالبشرة.

وصرحت مي عز الدين، في العديد من اللقاءات الصحافية والتلفزيونية، بأن لديها بعض المبادئ في التعامل مع صحتها وبشرتها وجمالها، ومن أبرزها ما يلي:

الاهتمام بمنتجات العناية بالبشرة خاصة كريمات الترطيب:

تتجنب مي تطبيق المكياج خلال ساعات النهار بالتحديد، وفي حياتها اليومية، وتترك مستحضرات التجميل إلى أيام التصوير.

النوم لمدة كافية لا تقل عن 6 ساعات يومياً:

كما تتناول كميات وفيرة من الماء؛ للحفاظ على رطوبة بشرتها ونضارتها.

الاهتمام بتناول الفيتامينات اللازمة للجسم والشعر والبشرة:

تلجأ إلى تقنيات العناية بالبشرة، مثل: جلسات التغذية والتنظيف والتدليك وغيرها، حتى تحافظ على بشرتها متجددة ومُشرقة دائماً.

الاهتمام بتطبيق الوصفات المنزلية الطبيعية لترطيب البشرة:

تتجنب تناول كميات كبيرة من القهوة يومياً، لأنها تسبب الجفاف، وتسرع ظهور التجاعيد على البشرة.

  • مي عز الدين تفاجئ جمهورها بظهور حديث.. ونجوم الفن:
    مي عز الدين

كيف تحافظ مي عز الدين على شعرها؟

منذ ظهورها قبل أكثر من 20 عامًا، عُرفت النجمة المصرية مي عز الدين بجمال شعرها الطويل الناعم. وعلى مدار سنوات من العمل، ظهرت بأكثر من «لوك» جمالي بين الشعر الطويل والقصير، لكن سرعان ما تعود إلى طبيعة شعرها الأساسية.

وفي لقاء قريب على إحدى شاشات التلفزيون، كشفت مي عز الدين أن لديها «هوساً» بمنتجات العناية بالشعر، وكل ما يروج له على أساس تغذية وتطويل الشعر، بالإضافة إلى خضوعها لجلسات ترميم الشعر كثيرًا، حتى تعيد الحيوية لشعرها مرة أخرى، بعدما تتعرض للاستخدام الكثيف لأدوات تصفيف الشعر، التي تضره وتحرق خصلاته.

كما أوضحت مي عز الدين أنها لا تستغني عن الزيوت الطبيعية المخصصة لعلاج الشعر المتضرر من الصبغة والحرارة وغيرهما، وتلتزم بها بشكل أسبوعي، حتى تحافظ على كثافة ونعومة وترطيب شعرها بشكل دائم.

أسرار رشاقة مي عز الدين:

مع دخول الفنانة مي عز الدين الأربعينات، أذهلت الكثيرات بحفاظها على رشاقتها ونحافتها، حيث لا يتعدى وزنها الخمسين كيلوغراماً، فكان السؤال الدائم من متابعيها على صورها، بحسابها عبر موقع «إنستغرام»: كيف تحافظين على وزنك ورشاقتك؟

ويرجع حفاظ مي عز الدين على وزنها، وتجنب اكتساب الكيلوغرامات الإضافية، إلى اتباعها لنظام غذائي صحي حاد، يعرف باسم «رجيم اللقيمات»، تتناول فيه وجبات غذائية صغيرة جدًا كل ساعتين في اليوم، وهذا يهدف إلى تفعيل عملية الأيض لحرق الدهون بشكل أسرع وأكثر فاعلية، بالإضافة إلى اعتمادها على الخضروات والفاكهة، وشرب كميات وفيرة من الماء.

وبسبب الأسئلة المتكررة على مي عز الدين عن كيفية حفاظها على جمالها ورشاقتها، أطلقت تطبيقاً يحمل اسمها «مي عز الدين» (Mai Ezz Eldin) عام 2018، للكشف عن تفاصيل اعتنائها بجمالها ورشاقتها ونظامها الغذائي، وحتى تفاصيل إطلالتها اليومية، كما سمح التطبيق بطرح الأسئلة عليها من قبل الجمهور، حتى تتمكن من الرد على الجميع.

وكانت هذه الخطوة مميزة، ولاقت نجاحًا ورواجًا كبيرين حينها، حيث شاركها محبوها ومتابعوها العديد من أسرار حياتها، وتفاصيل أسلوبها في العيش بروتين حياة صحي.

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *