TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً


الشتاء هو الوقت المثالي لإظهار ذوقكِ في الموضة مع الحفاظ على الدفء والراحة. إذا كنتِ امرأة ممتلئة الجسم، فيمكن أن يكون المعطف الطويل إضافة متعددة الاستخدامات وأنيقة لخزانة ملابسكِ الشتوية، فهو لا يوفر الدفء والحماية من الطقس البارد فحسب، بل يسمح لك أيضاً بالتعبير عن أسلوبك الشخصي. في ما يلي طرق لتصميم معطف طويل في الشتاء، للنساء ذوات القوام الممتلئ.

إطلالات أنيقة بالمعطف للمرأة الممتلئة:

  • للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً
    المعطف الطويل شتاءً

أناقة بحزام:

إحدى الطرق لإبراز منحنياتكِ، وإضافة لمسة من الأناقة إلى ملابسكِ، هي ربط معطفكِ الطويل بالحزام من على منطقة الخصر. اختاري حزاماً عريضاً يضيق عند الخصر لتكوين شكل الساعة الرملية، وسوف يؤدي هذا إلى تحسين شكل جسمكِ، ويمنح معطفكِ أيضاً مظهراً أكثر تنظيماً وصقلًا، وسواء كان حزاماً جلدياً كلاسيكياً أو عصرياً، فإن ربط معطفك الطويل بحزام يضيف لمسة من الرقي إلى مجموعتك الشتوية.

  • للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً
    طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً

راحة غير رسمية:

للحصول على مظهر كاجوال ومريح، ارتدي معطفك الطويل مع بنطال جينز وتيشيرت أساسي، وأضيفي بعض أحذية الكاحل وقبعة صغيرة؛ للحصول على ملابس مريحة وأنيقة. هذه المجموعة مثالية للقيام بالمهمات أو تناول القهوة مع الأصدقاء في يوم شتوي بارد. ويمكنكِ اختيار معطف طويل بلون محايد، مثل: الأزرق الداكن أو الرمادي، لإضفاء مظهر متعدد الاستخدامات، يمكن ارتداؤه بسهولة مع أي ملابس غير رسمية.

  • للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً
    للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً

سحر أحادي اللون:

ابتكري مظهراً أنيقاً ومتطوراً من خلال اختيار ملابس أحادية اللون، كما عليكِ اختيار معطف طويل بلون محايد، مثل: الأسود أو الجملي، وارتديه مع سترة وبنطال وحذاء طويل مناسب. تعمل هذه المجموعة الأحادية اللون على إطالة صورتكِ الظلية، وإضافة عنصر من الرقي إلى أسلوبكِ الشتوي. ولكسر الرتابة، ارتدي إكسسواراً بحزام مميز، أو وشاح ملون، لإضافة لمسة من الألوان إلى ملابسك.

  • للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً
    للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً

فرو رائع:

للمسة من الفخامة والدفء، اختاري معطفاً طويلاً مزيناً بتفاصيل من الفرو. وسواء كانت طوقاً أو زخرفة من الفرو، فإن هذه الإضافة ترفع أسلوبكِ الشتوي على الفور. ارتدي هذا المعطف مع بنطال جلدي، وحذاء يصل إلى الركبة لإطلالة أنيقة وساحرة، كما يضيف الفرو ملمساً وأبعاداً إلى ملابسكِ.

  • للمرأة الممتلئة.. إليكِ طرق تنسيق المعطف الطويل شتاءً
    إطلالة رسمية

إطلالة رسمية مميزة:

من قال إن المعاطف الطويلة مخصصة للمناسبات غير الرسمية فقط؟.. ارتدي معطفكِ الطويل من خلال تنسيقه مع فستان مناسب، أو تنورة وبلوزة. أضيفي بعض الجوارب والكعب؛ لرفع مستوى الزيّ إلى أبعد من ذلك، وهذا المظهر الأنيق مثالي لليلة شتوية أو لمناسبة خاصة، كما عليكِ اختيار معطف طويل من القماش الفاخر، مثل: الصوف أو الكشمير، لإضفاء لمسة من الأناقة على مجموعتك.

  • معطف بطبعة النمر
    معطف بطبعة النمر

أنماط مرحة:

أضيفي بعض المرح والشخصية إلى مظهركِ الشتوي من خلال اختيار معطف طويل بنمط مرح. وسواء كان منقوشاً أو مطبوعاً بطبعات الحيوانات الشهيرة، فإن المعطف المنقوش يمكن أن يضفي لمسة جريئة على الموضة. ارتديه مع ملابس ذات ألوان محايدة؛ لجعل المعطف نجم الإطلالة، ويعد هذا المظهر النابض بالحياة واللافت للنظر مثالياً، للاتي يرغبن في التميز، والإدلاء ببيان عصري هذا الشتاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *