TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مصطفى كامل يلوح بالاستقالة من نقابة المهن الموسيقية


فوض نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل مهامه لزميله حلمي عبدالباقي وكيل أول النقابة، وفق ما تناقلته وسائل إعلام محلية، مشيرة إلى تلويح كامل بالاستقالة من منصبه.

ورأت النقابة في بيان لها على لسان المتحدث باسمها الدكتور محمد عبدالله، خطوة كامل تصاعد في وتيرة ابتعاده عن مهامه، داعية إلى اجتماع أعضاء المجلس الأحد في مقر النقابة لبحث القضية.

وقال كامل في منشور له عبر حسابه في موقع فيس بوك: الحمد لله والشكر لله، ولا أريد من أحد جزاءً ولا شكورا، والجزاء عند الله وحده، 15 شهراً وثلاثة أيام بالعدد قضيتها وسط زملائي بالعمل الفني والموسيقي.

وأوضح أنه تسلم مبنى متهالكًا لا يليق بأعضاء النقابة وأصبح بحاجة إلى تحديث وتطوير، وأكد أنه تعامل مع الجميع بنفس القدر وبصورة متساوية، دون اعتبارات للمحاسبة والشللية.

وأشار إلى أن أرصدة النقابة زادت خلال فترة رئاسته، وشكر المخلصين والأوفياء الذين وقفوا بجانبه، معبرًا عن امتنانه. ولكنه انتقد ما وصفه بـ”الماكرين والحاقدين والناكرين للمعروف والراغبين في هدم كل شيء جميل”.

وختم حديثه بالقول: أشعر أنني في أشد الاحتياج إلى بيتي وأسرتي وفني وأصدقائي الذين اختارهم برغبتي وباختياري، ولست مجبرا على صداقتهم، ولا هم مجبورون على صداقتي ووجودي بينهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *