TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أحضّر مفاجأة مع فنان لبناني


أعربت الفنانة أميمة طالب عن سعادتها بالنجاح الذي حققه ألبومها الجديد “تذكر النسيان”، مشيرة  إلى أنها اكتسبت قاعدة جماهيرية كبيرة ساعدتها على المنافسة وتحقيق الكثير من النجاحات.

وقالت أميمة لـ”فوشيا” إن النجمات الكبار كنّ قدوة لها، بعد أن قدمن الكثير من النصائح ووضعن ركائز أساسية للنجاح في مجال الغناء .

وعلقت على الأغاني الخاصة بالمهرجانات، قائلة: للأمانة لا يمكنني ابداء رأيي بهذا الموضوع. ولكن لا يمكن غض النظر عن الأجيال الجديدة والايقاعات الجميلة المنتشرة على الساحة الفنية. لا أخفي إعجابي بهذا النوع من الأغاني ولكن لا يمكنني أداءها خوفا من ردة فعل الجمهور.

وشوقت الفنانة أميمة طالب جمهورها للديو الجديد الذي تحضره مع فنان  لبناني، رافضة الكشف عن تفاصيله، لافتة إلى أنها ستترك الأمر مفاجأة تكشف عنها في وقتها المناسب.

 وكانت أميمة قد طرحت خلال شهر يناير/كانون الثاني الحالي الجزء الثاني من ألبومها الجديد الذي حمل عنوان “تذكر النسيان” وضم 5 أغنيات متنوعة ترضي جميع الأذواق بتوقيع الموسيقار طلال.

والأغنيات هي “منهو حبيبك” كلمات الأمير سعود بن بندر، توزيع بشار سلطان، “خذني” ‏كلمات عبد الله بو دله، توزيع حسام كامل، “حق التكلفه” كلمات عبدالله أبو راس، توزيع زيد نديم، “شعاع” كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، توزيع وليد فايد، “ما يسواه أحد” كلمات الأمير سعود بن بندر، توزيع سيروس، وإشراف خالد أبو منذر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *