TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

اليسا تصدر “كلو وهم” أولى أغنيات ألبومها الجديد


يذكر أن الوثائقي “اتس أوكي- It’s Ok” يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر قوائم المشاهدة على منصة “نتفليكس” عالميًا، بتسليطه الضوء على حياة إليسا، وإشارته إلى أسرارها الشخصية والمهنية، والتحديات التي واجهتها، وقصة حبها الجديدة التي بدأت قبل خمس سنوات.

إليسا تدق “جرس الحياة” في دبي

وكانت إليسا شاركت في “دق جرس الحياة” خلال تواجدها صباح الإثنين في معرض الصحة العربي، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي.

وزارت إليسا جناح مدينة برجيل الطبية، وألقت خلالها جلسة للتوعية من مرض السرطان، وسردت أجزاء من رحلتها التي حاربت فيها مرض سرطان الثدي إلى أن شفيت منه.

وكانت الفنانة اللبنانية قد كشفت مؤخرًا عبر الفيلم الوثائقي “It’s Ok” الذي يعرض عبر منصة “نتفليكس” أن تجربتها في محاربة مرض السرطان، أصبحت محل انتباه كثيرين في السنوات الأخيرة، بعدما نجحت في الانتصار على المرض ولم تستسلم له نهائيًا.

وتحدثت إليسا خلال الزيارة عن تفاصيل تتعلق بحياتها العاطفية، ربطت بينها وبين إصابتها بمرض السرطان، مؤكدة أن تعرضها للسرطان حصل بسبب سوء حالتها النفسية بعد مرورها بتجربة حب فاشلة، قائلة: هربت من كل شيء خاص بالمرض، وكنت بقول إن الأدوية اللي باخدها مجنناني، السرطان جالي من ورا علاقة حب كانت توكسيك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *