TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أحببت المانجا بعد “حمية الماء”.. وهذه قصة لقب “تايسون”


تحدث الفنان المصري محمد ممدوح عن المحور الرئيس الذي تدور حوله الشخصية التي يجسدها (شريف) وزوجته (داليا/أمينة خليل) في فيلم “وش في وش”.

وقال ممدوح لـ”فوشيا” إنه يواجه وزوجته في الفيلم الكثير من المشاكل التي يمكن أن تصادف أي عائلة إلا أن حلها لا يكون إلا وجها لوجه.

وبشأن التعليقات السلبية على إعلانات الفيلم قبل عرضه، ذكر الفنان المصري: “من يحكم على الأشياء قبل أن يراها هو شخص جاهل وأنا شخص لدي عقل واتبع المنطق قبل الحكم”.

وفيما إذا كان لديه خوف من فاكهة المانجا كما تناقل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، لفت محمد ممدوح وهو مبتسم إلى أنه كان لا يحب طعمها واتبع حمية الماء فأصبح يتناول أي طعام لم يكن يحبه، من بينها المانجا.

كما علق الفنان المصري على لقبه “تايسون”، فأشار إلى أنه لم يكن يحب هذا اللقب أبدا، ومن لقّبه هو مدرب الملاكمة ليس لأن إمكانياته تتساوى مع الملاكم الأميركي تايسون بل لأن نفَسَه قصير مثله.

يذكر أن فيلم “وش في وش” ينتمي إلى الأعمال الكوميدية الاجتماعية الخفيفة، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وبطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *