TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – «Pomellato Together».. مجوهرات تجسد غموض الحب


#مجوهرات وساعات

تشيد «Pomellato» بجمال الحب على اختلاف أشكاله، من خلال مجموعة جديدة من المجوهرات، تشمل: حليات متدلية بتصاميم مبهجة، تتضمن أجواء متحركة.

منذ انطلاقها عام 2023، مثلت مجموعة «Pomellato Together»، بتصاميمها البسيطة المنحوتة والانسيابية، بداية حقبة جديدة، تميزها المجوهرات المتعددة الاستعمالات. وسواء للتأكيد على الالتزام بالحب، أو الصداقة أو الأخوة، تواصل مجموعة «بوميلاتو توغيذر» تقديرها للروابط التي تتجاوز الحدود.

واليوم، تتيح لكم العلامة إمكانية التعبير عن الحب على طريقتكم، من خلال مجموعة جديدة من القطع الفاخرة المرصعة بالألماس.

  • «Pomellato Together».. مجوهرات تجسد غموض الحب
    «Pomellato Together».. مجوهرات تجسد غموض الحب

وتتضمن جميع تصاميم مجموعة «Pomellato Together» حلقتين بيضاويتين، تربط بينهما وَصْلة ذهبية، ما يرمز إلى قوة الوحدة، والطاقة الكامنة في الاجتماع.

كما تشمل المجموعة حليتين متدليتين دائريتين جديدتين، تضم كل منهما وصلتين ذهبيتين مرصعتين بالألماس، كرمز متلألئ للاتحاد، إحدى الوصلتين متحركة، ما يسمح للسلسلة بالانزلاق على طول المساحة بين الحلقتين، بحيث تُذكر بحرية الحب والبهجة، التي يفيض بها. وتتميز إحدى هاتين الحليتين بجزء مرصوف بالكامل بحبات من الألماس، ما يضفي عليها قيمة أعلى.

  • «Pomellato Together».. مجوهرات تجسد غموض الحب
    «Pomellato Together».. الخواتم الجديدة الأحادية الحلقة

الخواتم الجديدة الأحادية الحلقة، من الذهب الأبيض أو الوردي، مرصعة بالكامل بالألماس، وتضم وصلة متباينة من الذهب غير المرصع.

ويمكن وضع هذه الخواتم كبديل عصري لخاتم الزواج أو الخطوبة، أو ببساطة كرمز للصداقة أو التقدير.

  • «Pomellato Together».. مجوهرات تجسد غموض الحب
    «Pomellato Together».. الأقراط الحلقية

أما الأقراط الحلقية، فتلامس شحمة الأذن برقة فائقة، تحاكي لمسة الحبيب، كما تضم المجموعة قرطاً واحداً لحافة الأذن الكبير الحجم، يعد تصميماً عصرياً جريئاً مستلهماً من الخاتم، رمز الحب.

  • «Pomellato Together».. مجوهرات تجسد غموض الحب
    «Pomellato Together».. أساور

ويتميز السوار، وهو من الذهب الخالي من الترصيع، المصنوعة إما من الذهب بشكل كامل، أو المرصعة بلمسة من الألماس على الوصلة، بطابع مطمئن، كما أنها بمثابة تذكير دائم بدعمكم الثابت والمستمر.

يذكر أن هذه الخواتم تعد نسخة جديدة من التصميم المميز الشهير، الخاص بهذه المجموعة، وتماشياً مع الروح الريادية للدار، ويمكن وضع هذه الخواتم والجمع بين أكثر من خاتم معاً بكل سهولة.

  • «Pomellato Together».. قلادة مفعمة بالرقي
    «Pomellato Together».. قلادة مفعمة بالرقي

ورغم سماتها العصرية، فتتميز مجموعة «بوميلاتو توغيذر» بطابع كلاسيكي؛ نظراً لبساطة تصاميمها، فهي تضفي تميز مدينة ميلانو على مجوهرات تعبر عن الوحدة بتصاميم جذابة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *