TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – اتجاهات الفساتين.. من أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024


#عروض أزياء

لا يزال أسبوع نيويورك للموضة 2024 يخطف الأضواء، ويسجل صيحات واتجاهات جديدة في عالم الموضة والأزياء. فخلال الأيام الماضية، كشفت دور الأزياء العالمية، المشاركة في فعاليات أسبوع نيويورك لخريف وشتاء 2024، عن أحدث صيحات الفساتين، التي يمكننا ارتداؤها في المواسم المقبلة. نأخذك في جولة، لإطلاعك على أبرز تلك التصاميم؛ لتستوحي منها إطلالاتك المقبلة.

اتجاهات الفساتين من أسبوع نيويورك للموضة موسم خريف وشتاء 2024-2025:

  • اتجاهات الفساتين.. من أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024
    فستان حورية البحر من كريستيان سيرانو

فساتين «حورية البحر»:

تحافظ فساتين “حورية البحر” (Mermaid Dresses) على صدارتها دائماً بين أكثر تصاميم الفساتين رواجاً كل عام، فهي من القطع الحاضرة دائماً للأنثى التي ترغب في إطلالة أنيقة ومميزة. وقُدمت هذه الصيحة الخالدة من دار «كريستيان سيريانو» (Christian Siriano)، التي اختارت اللون الأحمر لزيادة الجاذبية والعصرية على الفستان، وجاء بتصميم مميز أيضاً من خلال فتحة صدر مربعة، وياقة ملتفة حول العنق، وإكسسوار ذهبي على منطقة الرقبة.

  • اتجاهات الفساتين.. من أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024
    فستان مزين بالأهداب من دار كوبي هالبيرين

فساتين مزينة بالأهداب:

تعد الأهداب من الإكسسوارات الخاطفة للأنظار، وعندما يتم تزيين الفساتين بها تكون أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار. وقدمت دار «Kobi Halperin»، ضمن عرضها في أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 24-25، فستاناً بتصميم طويل ومحتشم، وبياقة عالية موصولة برباط معقود على الرقبة، ومُزين بالأهداب الذهبية اللامعة، بالإضافة إلى الكمين المنفوخين الطويلين والموصولين مع قفاز طويل.

  • اتجاهات الفساتين.. من أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024
    فستان مخمل من دار باميلا رولاند

فساتين المخمل:

يعتبر المخمل من أشهر الأقمشة المستخدمة في فصل الشتاء. وعلى الرغم من قلة استخدامه في المواسم السابقة، فإن عودته تبدو قوية في خريف وشتاء 2024-2025، إذ قدمت دار «PAMELLA ROLAND» هذا الفستان الساحر مصنوعاً من قماش المخمل باللون الكحلي الغامق، ومُزيناً بالتطريزات اللامعة من نفس لون الفستان، وجاء بتصميم الياقة العالية والخصر الملتف، ما يضيف لمسة أنثوية إلى الإطلالة.

  • اتجاهات الفساتين.. من أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024
    فستان بصيحة الكاب من دار باميلا رولاند

فساتين صيحة الكاب:

«الكاب» من الصيحات الأنيقة، التي تزيد فخامة القطع، ولا تزال أيضاً من الصيحات الرائجة للمواسم المقبلة في الفساتين، إذ قدمتها دار «PAMELLA ROLAND» في مجموعتها الأخيرة لخريف وشتاء 2024-2025، حيث تألقت العارضة بفستان من اللون الأزرق النيلي، مصنوع من الشيفون الناعم، ومزود بكاب باللون الأزرق الغامق، ليمنح الفستان تدرجات الأزرق الساحرة.

  • اتجاهات الفساتين.. من أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024
    فستان مزين بالريش من نعيم خان

فساتين مزينة بالريش:

يزيد الريش فخامة ورقي الإطلالة، وخلال السنوات القليلة الماضية أصبح عنصراً أساسياً في إكسسوارات الإطلالة. وجاء الريش، أيضاً في عرض «NAHEEM KHAN» لمجموعة خريف وشتاء 2024 – 2025، ضمن أسبوع نيويورك للموضة، فقد قدمه المدير الإبداعي، نعيم خان، بأسلوب عصري، إذ أطلت العارضة بفستان من اللون البنفسجي الغامق، الذي جاء من دون كمين، ومُزيناً بالريش على منطقة الصدر والكتفين الساقطتين، كما زود بكمين مفتوحين ليوحي بصيحة الكاب.

  • اتجاهات الفساتين.. من أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024فستان بطبعة الزهور من كارولينا هيريرا

فساتين مطبعة بالزهور:

جاءت فساتين مجموعة «Carolina Herrera» لخريف وشتاء 2024، فارهة وضخمة ومفعمة بالحيوية والسحر، إذ طبعت عليها الأزهار الأنثوية والمُبهجة، بالإضافة إلى ألوانها الناعمة، المستوحاة من الطبيعة الساحرة للأزهار والورود، مثل: الوردي والأصفر والأبيض، لمنحها مزيداً من الأنوثة والنعومة.

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *