TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – نسرين طافش في عيدها الـ42.. أناقة وجمال وتنمية بشرية


#مشاهير العرب

تحتفل، اليوم، النجمة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها الـ42. وتعد نسرين واحدة من أبرز النجمات في العالم العربي، في الوقت الحالي، إذ تمكنت من إثبات نفسها بفضل موهبتها وجمالها الساحر وأناقتها المتميزة.

  • نسرين طافش في عيدها الـ42.. أناقة وجمال وتنمية بشرية
    نسرين طافش في عيدها الـ42.. أناقة وجمال وتنمية بشرية

من تكون نسرين طافش؟

ولدت نسرين طافش في مدينة حلب السورية، يوم 15 فبراير عام 1982، إذ تبلغ من العمر 42 عامًا، ووالدها هو الشاعر الفلسطيني يوسف طافش. أما والدتها فهي جزائرية، لذلك تحمل نسرين الجنسيات: السورية والفلسطينية والجزائرية، ولديها 7 أشقاء.

درست نسرين طافش التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وتخرجت فيه عام 2008، وبدأت مشوارها الفني في سن صغيرة، حيث بدأت بدور صغير في مسلسل «هولاكو» عام 2002، وحينها جذبت الأنظار، ما جعل المخرج حاتم علي يضمها إلى فريق عمل مسلسل «ربيع قرطبة» عام 2003. وفي العام التالي، شاركت في مسلسل «التغريبة الفلسطينية»، مع كوكبة من النجوم السوريين، ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف نسرين عن التمثيل.

اقتحمت نسرين طافش عالم الفن المصري عام 2019، عندما شاركت في بطولة فيلم «نادي الرجال السري» مع النجم كريم عبدالعزيز والنجمة غادة عادل، وذاع صيتها في مصر، بسبب جمالها وأناقتها وأسلوبها المميز في لفت الانتباه.

لم تحقق نسرين طافش النجاح في عالم الفن والتمثيل فحسب، بل اقتحمت أيضاً عالم الغناء، وأطلقت أغنيات خاصة عدة، حققت من خلالها نجاحاً هائلاً بسبب صوتها الجميل والهادئ، ومن الأغاني الشهيرة لها: «متغير عليا، وعالحب روح، وسلم لي».

تعيش النجمة نسرين طافش في الإمارات مع أسرتها، بعدما عاشت لسنوات طويلة في دمشق، كما أنها تنتقل كثيراً إلى مصر، بسبب تصوير الأعمال الدرامية والسينمائية التي تشارك فيها مؤخراً.

  • نسرين طافش في عيدها الـ42.. أناقة وجمال وتنمية بشرية
    نسرين طافش في عيدها الـ42.. أناقة وجمال وتنمية بشرية

نسرين طافش والتنمية البشرية:

يُعرف عن الفنانة نسرين طافش عشقها للرياضة، خاصة الرياضات الروحانية، مثل: اليوغا، والتأمل، كما أنها تمارس الرياضات الجسدية، للحفاظ على الجسم الممشوق والرشيق، وتركز النجمة السورية على تغذية العقل، من خلال ممارسة تمارين الطاقة، ودروس التنمية البشرية، ودائماً تتحدث وتشارك جمهورها ما تعلمته في هذا المجال، لتؤثر في المجتمع بشكل إيجابي.

وكانت قد صرحت النجمة الشهيرة، في أحد اللقاءات التلفزيونية، بأنها تعلمت التنمية البشرية لمدة 10 سنوات، ودرست على يد الراحل الدكتور إبراهيم الفقي، كما أنها حصلت على شهادة مدرّب محترف، معتمدة من المؤسسة المصرية الكندية، بالإضافة إلى أنها تقدم كورسات خاصة في هذا المجال، رغبة في توعية الناس للتواصل مع النفس والآخرين بطريقة صحيحة، والوصول إلى أهدافهم في الحياة.

وعلى الجانب الإنساني، تعمل نسرين طافش بجهد، حيث تشارك في عدد من الجمعيات الخيرية العربية والعالمية، فقد كانت ضمن سفراء جمعية «بسمة» للأطفال المصابين بمرض السرطان، وتم تعيينها سفيرةً لمنظمة «pcrf» الدولية (مؤسسة إغاثة أطفال فلسطين وسوريا)، وغيرها من المشاريع الإنسانية.

حياة نسرين طافش الشخصية:

تزوجت نسرين طافش عام 2008 من رجل أعمال إماراتي، ثم انفصلت عنه في 2013. وفي عام 2022، تزوجت من الطبيب المصري شريف شرقاوي، وهو مدرب يوغا وطاقة، وكان مدربها سابقًا، وبعد حوالي عام من الزواج، أعلنت انفصالها عنه بشكل رسمي.

  • نسرين طافش في عيدها الـ42.. أناقة وجمال وتنمية بشرية
    نسرين طافش في عيدها الـ42.. أناقة وجمال وتنمية بشرية

جمال نسرين طافش:

تعد النجمة السورية واحدة من أجمل النجمات العربيات، إذ تحظى بملامح ناعمة ورقيقة، بالإضافة إلى حفاظها على شبابها رغم تخطيها الأربعين، وقد حصلت على المرتبة الـ79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية بالعالم لعام 2017.

وعن اهتمامها بالجمال والأناقة، شاركت نسرين طافش متابعيها عبر حسابها بموقع «إنستغرام» روتين العناية الخاص بها، إذ أكدت أنها تحافظ على الكريمات المُرطبة، لمنع جفاف الجلد، بالإضافة إلى تناول كميات وفيرة من الماء على مدار اليوم، بجانب محاولة الحفاظ على تناول الأطعمة الغذائية الصحية، والابتعاد عن الوجبات السريعة قدر الإمكان.

وكانت قد أعلنت طافش، في أحد اللقاءات الصحافية، أنها أجرت عملية تجميل وحيدة في أنفها، ولا تتردد في اللجوء إلى الحلول الطبية، لكنها لا ترغب في تحول التجميل إلى هوس.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *