TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – مهرجان «أوبن فاير للمأكولات» لستيف هارفي.. نهاية أسبوع استثنائية في أبوظبي


#منوعات

ينطلق مهرجان «أوبن فاير للمأكولات»، الأول على الإطلاق لستيف هارفي، في أبوظبي نهاية هذا الأسبوع، حيث يضم نخبة من ألمع نجوم الطهي والشواء مع عروضٍ رائعة، وجدولٍ مليء بالموسيقى والترفيه، طوال عطلة نهاية الأسبوع.

يقام مهرجان «أوبن فاير للمأكولات»، الذي تقدمه شركة «MELT Middle East»، وهي مشروع مشترك بين «OWS Capital»، و«Steve Harvey Global»، في حلبة مرسى ياس، يومَيْ 24 و25 فبراير، وتتوفر التذاكر بأسعارٍ تبدأ من 75 درهمًا فقط.

إليك بعض اللمحات الجذابة حول المهرجان، وما ينتظرك من إثارة طوال يومَي الحدث:

مشاهير الطهاة:

يضم الحدث مجموعة لامعة من النجوم في عالم الطهي والشواء، يجتمعون في أبوظبي؛ ليبهروا الضيوف الحاضرين، حيث يستعرضون مهاراتهم في تسوية الطعام على اللهب المكشوف.

  • ميليسا كوكستون
    ميليسا كوكستون

وعلى رأس نجوم الطهي ميليسا كوكستون، بطلة العالم في الشواء سبع مرات، والتي تنحدر من ولاية ميسيسيبي بالولايات المتحدة الأميركية، وفازت بالعديد من الجوائز، وحازت آلاف الأوسمة في الطهي والشواء، وكانت أول امرأة يتم إدراجها في قاعة مشاهير الشواء عام 2017. وقد ألفت كتابين، وظهرت في عروض، مثل: «BBQ Pitmasters»، و«Chopped»، وتعمل حاليًا كحكم في برنامج «Barbecue Showdown»، على «Netflix».

  • مو كاسون
    مو كاسون

وينضم إليها، العصامي مو كاسون، خبير الشواء الذي علم نفسه بنفسه، وظهر كمتسابق وحكم في برامج الطبخ الأميركية رفيعة المستوى، مثل: «World of Flavour With Big Moe Cason، وPitmaster’s، وBBC BBQ Pit Wars، وSMOKED». وكان كاسون عضوًا سابقًا في البحرية الأميركية، وقد طور مهاراته من خلال المشاركة في أكثر من 260 مسابقة للطهي، حيث فاز بالعديد من الجوائز.

  • ستيفن رايشلين
    ستيفن رايشلين

وفي الوقت نفسه، يقوم ستيفن رايشلين بإنشاء واستضافة العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة في الولايات المتحدة وكندا وإيطاليا، بما في ذلك: «بلانت باربكيو»، و«بروجكت فاير»، و«بروجكت سموك»، بينما يعمل أيضًا كخبير بالطهي في برامج، مثل: «غودمورنينغ أميركا»، و«أوبرا»، كما ألف أكثر من 30 كتابًا، تركز على جوانب مختلفة من صناعة الطبخ.

  • الشيف عائشة العبيدلي
    الشيف عائشة العبيدلي

وينضم إلى الثلاثي خلف الشواية، الشيف عائشة العبيدلي، أصغر طاهية إماراتية، إذ تبلغ من العمر 18 عامًا، وفردريك كاساجراند (سموكين بيردز)، بطل الشواء في الإمارات، وكلاهما سفير للحدث، وسيساعد في دروس الطبخ المقدمة.

المضيف الأسطوري ستيف هارفي:

المضيف ستيف هارفي، مقدم برامج وممثل كوميدي ومنتج معروف عالميًا، غني عن التعريف، سيوجد على خشبة المسرح طوال عطلة نهاية الأسبوع؛ لتقديم الطهاة المشاهير، بينما يشارك أيضًا في حلقات النقاش والأسئلة والأجوبة.

  • ستيف هارفي
    ستيف هارفي

وسيكون إجمالي جوائز مسابقات الطبخ والأكل بقيمة 25 ألف درهم! وستتاح فرصة للحاضرين لعرض مهاراتهم في الشواء أو ربما تذوق الطعام خلال الحدث، حيث ستكون هناك جوائز بقيمة 25 ألف درهم، مقررة لأربع مسابقات للطهي، ومسابقتين للأكل: «هوت دوغ»، و«أجنحة الدجاج»، خلال عطلة نهاية الأسبوع. وسيحصل الفائزون على مبلغ 2.5 ألف درهم.

دروس الطبخ:

إلى جانب العروض التوضيحية، التي يقدمها الطهاة المشاهير على المسرح الرئيسي، يمكن للحاضرين المشاركة في دروس الطبخ المقدمة. ومن المقرر أن تنضم العبيدلي إلى كوكستون يوم السبت، حيث سيعقدان دورة تدريبية للشباب، في حين ينظم كاسون ورشة عمل لحم الضأن، ودروسًا في لحم الصدر، خلال وقت لاحق من نفس اليوم. كما تشمل الأنشطة البارزة الأخرى ورشة عمل لحم البقر، التي يستضيفها رايشلين، ودروساً مقدمة من المركز الدولي لفنون الطهي، ومسابقة أكل الهوت دوج.

  • مهرجان «أوبن فاير للمأكولات»
    مهرجان «أوبن فاير للمأكولات»

ويشتمل اليوم التالي على ورشة عمل للدجاج، يستضيفها كلٌّ من كوكستون وكاساجراندِ، ودروس مقدمة في لحم الضأن مع رايشلين، ودروس متقدمة إضافية من المركز الدولي لفنون الطهي، مع طلاب المركز والمساعدين الطموحين للطهاة المحترفين في العروض المقدمة على مدار اليومين.

الموسيقى والترفيه:

سيتم تقديم العروض الموسيقية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، من قبل «دي جي» ناتالي بورجان، الحائزة عدداً من الجوائز، وفرق أخرى مثل: «Girl from the North Country،Yvonne Park، نوفو سول، هوت رودني، كلاوديا بارتيس وDJ Dean Curtis».

التوقيت والتذاكر:

تفتح الأبواب من الساعة 10 صباحًا، وتبدأ الفعاليات عند الساعة 12:30 ظهرًا يوم السبت، و12 ظهرًا يوم الأحد، مع ترفيه يستمر حتى الساعة 10 مساءً، خلال الليلتين.

التذاكر معروضة للبيع، الآن، بأسعار تبدأ من 75 درهماً فقط، في حين يمكن للضيوف شراء تذكرة عطلة نهاية الأسبوع الكاملة، التي توفر 30 درهماً. ويمكن أيضاً شراء التذاكر عند الباب مقابل 10 دراهم إضافية. والدخول مجاني للأطفال تحت سن 12 عامًا، خلال اليومين.

لمزيد من المعلومات ولشراء التذاكر، قم بزيارة:
https://www.openfirefoodfestival.com/



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *