TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جولة على عروض اليوم الرابع من أسبوع ميلانو للموضة


Dolce & Gabbana

كانت أنظار عشاق الموضة تتجه نحو عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، بانتظار اللمسة الفنية التي سترتقي بتجربتهم إلى آفاق جديدة. وبالفعل، لم يخيب العرض آمالهم، بل تجاوز توقعاتهم، فقد أطلق عليه اسم “توكسيدو”، والذي طغى بتصميمه على قطع المجموعة.

مجموعة الملابس الراقية تألقت بمعاطفها الفاخرة، وفساتينها الساحرة، وبدلاتها الأنيقة، مكوّنة من ثلاث قطع أساسية، برزت بالأناقة والفخامة في كل تفصيلة.

رُسمت خيوط الفخامة على قمصان الساتان الفضي المتلألئ، وتمازجت مع سحر الأقمشة الشفافة التي تزينت بتفاصيل الريش، لتُضفي لمسة من الرومانسية والجاذبية على الإطلالات.

وكانت النهاية المتألقة مسجلة بتوقيع ناعومي كامبل، التي أبرزت قوتها وأناقتها بارتداء براليه دانتيل ينعكس جماله على تنورة حريرية تناغمت معها بكل تألق وجاذبية.

وفي عالم الإكسسوارات، لم تُنسَ اللمسة الساحرة التي أضفتها الدار، حيث تألقت العارضات بزينة الشباك الفاخرة على رؤوسهن، واحتضنت أيديهن الصغيرة حقائب اليد الراقية، بينما ارتسمت الأنوثة والرقي على أيديهن بارتداء القفازات الحريرية الفاخرة، ولامعت الأنظار بحذاء الستيليتو الأنيق المزين بتفاصيل القوس الساحر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *