TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

الطيور تستشعر دفء مشاعر أغنية كاظم الساهر “يا وفية” (فيديو)


وأطلق كاظم الساهر، قصيدة “يا وفية” وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “كاظم.. مع الحب“، يوم الـ 25 من شهر يناير/كانون الثاني، بعد أن صوّرها في مدينة إسطنبول التركية مع مخرج أميركي، وجسد فيها دور الراوي لقصة تجمع حبيبين فرقتهما وباعدت بينهما الظروف.

ويقول مطلع الأغنية القصيدة: الله يعلم يا وفية.. كم ضاقت الدنيا عليَّ.. لما أضعتك من يديَّ/ اعذريني سامحيني.. سيذوب قلبي من حنيني.. الله يعلم الله يعلم يا وفية.

ألبوم “مع الحب”

وطرح كاظم الساهر ألبومه الجديد “مع الحب” بالكامل تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب الذي صادف يوم الرابع عشر من شهر فبراير/ شباط الحالي، وذلك بعد إصداره “يا وفية، ويا قلب” بشكل منفصل.

وتضمن الألبوم 13 قصيدة باللغة العربية الفصحى، وهي: “يا وفية” من كلمات كريم العراقي، و”يا قلب” من كلمات كاظم الساهر، و”بيانو، ومعك، وتراني أحبك” من كلمات نزار قباني، وأيضا “تاريخ ميلادي” من كلمات ياسر البيلي، أما “رقصة عمر، ولا تسألي” من كلمات دارين شبير، و”لا تظلميه، والليل” من كلمات كريم العراقي، و”لا ترحلوا” من كلمات داوود الغنام، أما “أعود” من كلمات خليل عيلبوني، وأخيرا “مررت بصدري” من كلمات جمانة جمال.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *