TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أشياء يجب الانتباه إليها عند اختيار أرضية خشبية من وحى مسلسل كامل العدد+1



مسلسل كامل العدد+1 من مسلسلات دراما رمضان 2024، وهو بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، ومجموعة من الفنانين وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.


وظهر خلال برومو مسلسل كامل العدد+1 أن المنزل الذى يعيش فيه الزوجان أرضيته خشبية الأمر الذى يفضله الكثير ويحرص على تطبيقه عند تحضير المنزل، ولتطبيق ذلك نستعرض في التقرير، أشياء يجب مراعاتها عند اختيار الأرضية الخشبية، وفقًا لما ذكره موقع ” thewoodfloor“.


أشياء يجب مراعاتها عند اختيار الأرضية الخشبية


من يعيش في المنزل؟


يجب التفكير في من يعيش بالمنزل عند اختيار تطبيق أرضية خشبية بالغرف، فإذا كان هنالك أطفال أو حيوانات أليفة أو إذا كنت شخصًا يحب الهواء الطلق، يفضل اختيار الخشب المدخن وعند الرغبة في لون داكن أو نمط  ذو لون فاتح ولكن مزخرف مثل متعرج أو شيفرون يجب التجاوز عن الخدوش التي قد يتركها الأطفال والحيوانات الأليفة التي تعيش بالمنزل.


إضاءة الغرفة


إذا كانت الغرفة لا تحصل على الكثير من الضوء الطبيعي، يجب في هذه الحالة اختيار خشب ذو لون فاتح لأنه يساعد على جعل الغرفة تبدو أكثر إتساعاً.


العناية بالأرضيات الجديدة


العناية بالأرضية الخشبية الجديدة يجب أن تصبح جزءًا من الروتين اليومى وذلك للحفاظ على مظهر الأرضية مع ضرورة المداومة على صيانتها بإنتظام.

صورة أخرى من برومو المسلسل
صورة أخرى من برومو المسلسل
صورة من برومو المسلسل
صورة من برومو المسلسل



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *