TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لو لم أكن مخرجًا لأصبحت مجرمًا


علق المخرج المصري أحمد فوزي صالح، على وجود اسمه بجانب نجمي مسلسل “بطن الحوت“، عصام عمر وأحمد داش، وكذلك مسلسل “الحرامي”.

وقال صالح لـ”فوشيا” على هامش مشاركته في مهرجان الإسماعيلية للأفلام الدولي للأفلام القصيرة والتسجيلية، إنه لو لم يصبح مخرجًا، كان يتمنى أن يكون “حرامي” أو “مجرما” لأنه يجب المناكفات والمشاكسات.

وأضاف صالح أن يتخذ هذا الإجراء بشكل كوميدي لأنه يحب عصام عمر وأحمد داش، ويتمنى أن يكون نجله مثلهما، ودائمًا ما يفضل أن يكون اسمه مقرون بهما.

وأكد المخرج المصري أن مسلسل “بطن الحوت” الذي يتكون من 15 حلقة لم يكن بطولة مشتركة بل كان من بطولة محمد فراج، بحكم عدد المشاهد وقصة شخصيته.

وكان المسلسل قد شارك فيه أيضًا باسم سمرة، وعبد العزيز مخيون، وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور، وبسمة، وأمينة خليل، وسيف عثمان، وحسام الحسيني، واختار المخرج عدة قصص من الواقع وأضاف لها أبعاد ثم أعاد تشكيل كل شيء في قصة واحدة.

من جهة أخرى، أوضح صالح أنه لا يعتبر عاطف الطيب مخرجه المفضل بل خيري بشارة، رغم أنهما لم يلتقيان، بالإضافة كذلك إلى محمد خان، ويسرى نصرالله، ويوسف شاهين.

كما تطرق صالح خلال حديثه إلى نفسيات بعض المخرجين الذين يتحكمون بالعمل، معلقا: المخرج جحيم لا يطاق، وكثّر خير الناس اللي بطّيقني، أعتادوا على تلبية احتياجتنا سواء الممثلين أو طاقم العمل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *