TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

طرق مبتكرة للاحتفال بعيد ميلاد شريك حياتك من وحى مسلسل لحظة غضب



شهدت الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب، وتطلب البطلة يمنى “صبا مبارك” الطلاق من زوجها لسوء معاملته له، وكان أحد الأسباب المؤدية لطلبها الطلاق أنه نسي يوم عيد ميلادها، الاحتفال بأعياد الميلاد هو وقت التعبير عن الحب لأولئك الذين يشغلون مكانة خاصة في قلوبنا.


 


وعندما يتعلق الأمر بشريك الحياة، فإن العثورعلى الكلمات المناسبة للتعبير عن حبك وتقديرك يمكن أن يبدو وكأنه مهمة شاقة، من أجل ذلك ولتجنب أى خلافات زوجية ممكن تنتج داخل الأسرة إليكم بعض من الأفكار التي ستجعل الزوج يشعر بالحب والاعتزاز والاحتفال بعيد ميلاده بالطرق المبتكرة وفقًا لما نشره موقع “medium”.


 


التخطيط لعطلة نهاية أسبوع مفاجئة


فاجئي زوجك برحلة نهاية الأسبوع إلى وجهته المفضلة أو المكان الذي طالما أراد زيارته، يمكن أن يكون ذلك بمثابة ملاذ رومانسي على الشاطئ، أو مغامرة للمشي لمسافات طويلة بين المزارع، فعنصر المفاجأة وفرصة خلق ذكريات جديدة معًا سيجعل عيد ميلاده لا ينسى.


تنظيم حفلة ذات طابع خاص


إذا كان زوجك لديه اهتمام أو هواية معينة، ففكري في تنظيم حفلة ذات طابع خاص تعكس شغفه، سواء كانت حفلة ذات طابع رياضي، أو ليلة لمشاهدة فيلم تحت النجوم، أو احتفال مستوحى من الطراز القديم، فإن الحفلة ذات الطابع الخاص ستظهر لزوجك أنك تهتمين باهتماماته وترغبين في الاحتفال بها.


أنشئ يوم مغامرة 


يوم يجمعكم فيه المغامرة سواء داخل البيت أو خارجه، اجعليه يختار مغامرته الخاصة به، يمكنك تنظيم يوم ممتع مليئ بأفكار جديدة ومختلفة.


 


تذكري أن مفتاح الاحتفال بعيد ميلاد مبتكر هو التفكير فيما سيستمتع به زوجك وما الذي يجعله يشعر بالتميز. اجعل الاحتفال يتناسب مع اهتماماته وشغفه، ولا تخف من التفكير خارج الصندوق.


 


من أهم جوانب الاحتفال بعيد ميلاد زوجك هو التعبير عن حبك وتقديرك له. على الرغم من أن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، إلا أن أمنيات عيد الميلاد الصادقة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في نقل مشاعرك وجعل زوجك يشعر بالحب والاعتزاز. 


 


ويُعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


 


وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *