TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – عمر الملا بحار إماراتي شاب يسطّر قصة نجاح في مسلسل «البوم» على قناة الإمارات


#سينما ومسلسلات

تعرض «شبكة قنوات أبوظبي»، حصرياً، في الموسم الدرامي الرمضاني، الحالي المسلسل الإماراتي «البوم»، على قناة «الإمارات»، وتطبيق «ADtv».

ويقدم المسلسل حكايته ضمن قالب تاريخي اجتماعي، تقوم أحداثه على المغامرة، وهو من تأليف عماد الدين حكيم وإخراج الأسعد الوسلاتي، ومن بطولة عمر الملا، وبدر الحكمي، ومنصور الفيلي.

وتدور أحداث المسلسل حول بحار إماراتي يدعى شهاب الناصي، استطاع بطموحه وقوته أن يؤسس لتجارة بحرية وذلك في ذروة الحرب العالمية الثانية، والعمل يصور قصة عن الصراع والطموح والأمل.

ويستعرض المسلسل حكاية إنسانية مليئة بالتحديات والإصرار على النجاح، راوياً حكايات الناس الأوائل، واعتمادهم على البحر كمصدر لأرزاقهم، ويتعامل مع قصصهم الإنسانية وغيابهم لشهور طويلة، وهم يبحثون عن اللؤلؤ وما يجدونه في قلب البحر من رزق وفير من الثروة السمكية التي تمتلئ بها شواطئ الخليج العربي.

ويقوم ببطولة العمل الفنان الإماراتي الشاب عمر الملا (32 عاماً)، الذي بدأ حياته كلاعب كرة قدم، قبل أن يتوجه إلى مهنة التمثيل التي أبدع بها، منذ أن كان طفلاً يشارك في الأعمال المسرحية، قبل أن يعيد اكتشاف نفسه، في فيلم «ظل البحر» الذي قدمه عام 2004، وليشارك بعد ذلك في أعمال درامية تلفزيونية، أوصلته هذا العام إلى بطولة مسلسل «البوم».

شارك الملا خلال مشواره الفني في مسلسلات: «ما أصعب الكلام» 2010، و«ريح الشمال» الجزء الثاني 2010، و«ريح الشمال» الجزء الثالث 2012، و«اليحموم» 2012، و«وديمة وحليمة» الجزء الأول 2013، و«وديمة وحليمة» الجزء الثاني 2014، و«عام الجمر» 2015.

ووجد الملا، في مسلسل «البوم» ضالته بأن يقدم نفسه مجدداً في الموسم الدرامي الرمضاني 2024، وهو يروي حكاية بحار إماراتي يسعى لتأسيس تجارة بحرية في زمن الصراعات والتحديات، مما يجسد روح الإصرار والتحدي التي تحفز الإنسان على تحقيق أهدافه رغم الصعاب، وسيستشف الجمهور من أحداث المسلسل وقصته الأمل والإيمان بأن العزيمة والعمل الجاد، يمكنان كل إنسان من تحقيق النجاح حتى في أصعب الظروف.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *