TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

صبا مبارك تقتل زوجها فى لحظة غضب.. علامات في لغة الجسد تشير لارتكاب جريمة



مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان المذاعة على شبكات قنوات المتحدة، في دراما رمضان 2024 ، حيث شهد أحد المشاهد للنجمة صبا مبارك عدة انفعالات وتوتر ظهرت على ملامحها بعد ارتكابها جريمة قتل زوجها بعد حدوث مشادة كلامية بينهما،  وتواصل” اليوم السابع” مع محمد أبو هاشم خبير لغة الجسد لمعرفة أبرز العلامات التي تظهرعلى الشخص المرتكب جريمة.


التوتر البالغ:


يُلاحظ علي هذا الشخص ظهور إشارات تعبرعن إصابته بتوتر بالغ، يسيطر عليه، ويصبح واضحاً جلياً لكل من يراه أو يتحدث معه، سترى يديه ترتعش من حين لآخر، وأقدامه تتحرك كثيراً.


‏إشارات الترقب:


ستري عينيه غير مستقرة، ويقلبها سريعاً في كل أرجاء المكان، وكأنه يترقب ظهور أو حدوث أي مفاجأة لا يتوقع حدوثها، كثيراً ما ستراه يتلفت يميناً ويساراً، وكأنه ينتظر انكشاف أمره أو انكشاف ما فعله.


‏الخوف:


ستظهر عليه عدة إشارات تعبر عن أنه خائف من شيء ما، مثل هروب عينيه عند التواصل البصري، وانكماش جسده حين يشعر بقرب انكشاف ما فعله، ومحاولاته الواضحة لتغيير موضوع النقاش لأي موضوع آخر.


‏عدم الثبات:


لن تراه يجلس ثابتاً مستقراً في جلسته، بل ستراه يتململ كثيراً أثناء جلوسه وحواره معك، وكأنه فقد السيطرة على جسده وهذا مما يوحي لكل من يراه بأنه لا يشعر بالارتياح ولا بالهدوء النفسي الداخلي.


‏نبرة صوت مهتزة:


ستلاحظ أثناء كلامه اهتزاز واضح في نبرة صوته، وتوقفات كثيرة أثناء الكلام توحي لمن يسمعه بأنه لا يفهم أو لا يدرك أهمية ما يقول


 


 

مسلسل لحظة غضب
مسلسل لحظة غضب




Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *