TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – في إطار تعاون جديد.. قناة ماجد تعرض أفلاماً كرتونية من إنتاج TwelveP Animation


#منوعات

أعلنت قناة ماجد التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، عن توقيع اتفاقية مع TwelveP Animation، شركة التوزيع والبث التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، لتقديم مجموعةٍ متميزةٍ وشيقة من المسلسلات والأفلام الكرتونية التي تلبي تفضيلات المشاهدين الصغار والعائلات في جميع أنحاء المنطقة.

  • المسلسل الكرتوني
    الفيلم الكرتوني “حماة الفضاء”

وستعرض قناة ماجد في إطار هذا التعاون مجموعةً متميزةً من إنتاجات TwelveP Animation من برامج وأفلام الرسوم المتحركة المخصصة للصغار، بما فيها البرنامج الكوميدي الصامت «عائلة ميني»، ومغامرات الفضاء المثيرة «حماة الفضاء»، والفيلم الكرتوني «المحقق شيرب وخلية النحل الذهبية».

  • نسرين فاخر
    نسرين فاخر

وبهذا الصدد، قالت نسرين فاخر، رئيس منصات ماجد: «نسعى في قناة ماجد إلى تقديم محتوى غني ينسجم مع المعايير التعليمية الأدبية والترفيهية وحماية الطفل على مستوى الدولة، ويلقى صدى إيجابي واسع لدى شرائح جمهورنا المتنوع، لذلك يسعدنا أن نتعاون مع TwelveP Animation لعرض مجموعة من البرامج الكرتونية المتميزة لمشاهدينا الصغار، بما يدعم أهدافنا الرامية إلى تعزيز مخيلتهم وحسّهم الإبداعي عبر تجربة مشاهدة ترفيهية تنسجم مع قيمنا الوطنية».

  • كاترينا بشينيتسينا
    كاترينا بشينيتسينا

من جانبها، قالت كاترينا بشينيتسينا، الشريك الإداري في TwelveP Animation: «يسعدنا من موقعنا كشركة رائدة مقرها في إمارة أبوظبي أن نتعاون مع قناة ماجد لعرض باقةٍ من إنتاجاتنا الذي تعكس القيم التقليدية لدولة الإمارات، وتنقل رسائل ترفيهية وآمنة للمشاهدين الصغار في المنطقة».

تجدر الإشارة إلى أن TwelveP Animation هي شركة توزيع وإنتاج مستقلة مقرها في أبوظبي، وتركز على تقديم ترفيه آمن وعالي الجودة للصغار عبر منصات مختلفة.

  • في إطار تعاون جديد.. قناة ماجد تعرض أفلاماً كرتونية من إنتاج TwelveP Animation
    في إطار تعاون جديد.. قناة ماجد تعرض أفلاماً كرتونية من إنتاج TwelveP Animation

وتضم محفظة الشركة حالياً مجموعةً متنوعةً من المسلسلات الكرتونية المخصصة لجميع الفئات العمرية بالإضافة إلى أفلام كرتونية مسرحية، تشكل بمجموعها أكثر من 300 ساعة من المحتوى المتميز.

  • المحقق شيرب وخلية النحل
    المحقق شيرب وخلية النحل الذهبية

ويُذكر أنه جرى عرض فيلم الرسوم المتحركة «المحقق شيرب وخلية النحل الذهبية» لأول مرة على الشاشة في الإمارات العربية المتحدة على شبكة أبوظبي للإعلام.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *