TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هكذا كان تأثير “صلة رحم” على الجمهور


كشف الفنان الأردني إياد نصار أنه يقيس نجاح مسلسله “صلة رحم” الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، بتفاعل الجمهور في الشارع.

وقال نصار لـ”فوشيا”: لمست نجاح المسلسل في الشارع بشكل كبير خصوصاً في أوساط بعيدة عن الشغل بتاعنا في بنك، أو مستشفى، أو الأقرباء، بيتفرجوا وبيتابعوا، وحبيت إنه واصل لأكتر من شريحة.

ولفت نصار إلى أن الأعمال التي تستهدف تسلية الجمهور ليست شائكة مثل “صلة رحم” معلقا: في أعمال لو إنت عايز تسلّي الناس بحكاية معروف المواضيع هذه تحترم، إنما تدخل في موضوع صعب وشائك ويوصل للناس ويقعدوا يتابعوه ويسليهم كحكاية هذا نجاح مهم، وفي الوقت نفسه إنه يحقق نجاحا بين الناس وعلى مستوى النقاد فهذه معادلة مش ديمًا يمكن تحقيقها.

وبشأن مناقشته المسلسل مع جميع الفئات في الشارع، أوضح الفنان الأردني: يهمني أن أستمع لهم، كما يهمني معرفة الموضوع كيف وصله، وهذا مهم. فيه ناس تقف تكلمني في تفصيلة مشهد، هو ليه معلّق النضارة بهذا الشكل؟ وفي ناس كلمتني في الفكرة وناس بعتتلي على الانستغرام عن مشاكل أو حاجات تعرضوا إليها، هذا كله تفاعل ومهم.

واختتم إياد نصار، حديثه عن كيفية خروجه من تأثير الشخصيات التي يقدمها معلقًا: يمكن حالات لها علاقة بتغيير زي السفر وأقضي وقت مع الأولاد في البيت أكتر وحالات تأمل، فيه شوية تمارين بتخرج الممثل والكتابة كمان، لازم تكتب الأحاسيس اللي إنت حاسسها عشان تعرف إيه الأحاسيس بتاعتك؟.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *